الرئيسية / App / رمضان صبحي يبيع الأهلي ويشترى ملايين بيراميدز مثل أحمد فتحي

رمضان صبحي يبيع الأهلي ويشترى ملايين بيراميدز مثل أحمد فتحي

أهلاوي – فجر أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، مفاجأة مدوية لجماهير القلعة الحمراء، باعلان رغبة رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي الذي انتهت إعارته مع بطل الدوري المصري في 30 يونيو الماضي، بالانتقال لصفوف بيراميدز.

رمضان صبحي يبيع الأهلي

رغم اتفاق النادي الأهلي مع نظيره  هدرسفيلد الإنجليزي على ضم رمضان صبحي بصورة نهائية مقابل 3 مليون جنيه و250 ألف إسترليني كما ذكر أمير توفيق إلا إن رمضان صبحي رفض لأنه يريد الانتقال لصفوف بيراميدز هذا الموسم.

وجه رمضان صبحي، ضربة موجعة للنادي الأهلي بتفضيله الانتقال لصفوف بيراميدز بعد محاولات الشياطين الحمر القوية لبقائه في الفترة الأخيرة بناء على قرار من رينيه فالر الذي سيواجه مشكلة فنية في الفترة المقبلة في غيابه وغياب حسين الشحات الذي أجرى عملية جراحية في الفتاق وكذلك محمود كهربا للإيقاف في بطولة الدوري.

وسيجد رينيه فايلر، نفسه أمام خيارات قليلة مؤقتا حتى عودة كهربا وحسين الشحات قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل.

وتتمثل خيارات فايلر في محل رمضان صبحي وهى جونيور أجايي ووليد سليمان وجيرالدو وأحمد الشيخ.

رمضان صبحي يسير على خطى أحمد فتحي

وسار رمضان صبحي على خطى أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي الذي رفض تجديد عقده مع الفريق خلال شهر فبراير الماضي مقابل 11 مليون جنيه مصري لمدة موسمين من أجل التوقيع مع بيراميدز مقابل 50 مليون جنيه لمدة 3 سنوات.

وتشير التقارير إلى أن رمضان صبحي سوف يحصل على 100 مليون جنيه مصري لمدة 3 سنوات في عقده رفقة بيراميدز لذلك قرر شراء الفريق السماوي وبيع الأهلي رغم تصريحاته السابقة منذ أشهر قليلة بأنه لن يلعب في مصر إلا للقلعة الحمراء.

وقد يلحق شريف إكرامي، شقيق زوجة رمضان صبحي به في صفوف بيراميدز خلال الموسم المقبل بعدما رفض تجديد عقده مع الفريق لأنه يريد المشاركة بصورة أساسية الذي لم يحدث مؤخرا بسبب تألق محمد الشناوي في مركزه وليس من أجل العرض المالي المغري من الفريق السماوي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *