الرئيسية / App / حسام البدري يكشف موقفه من وجهة رمضان صبحي القادمة

حسام البدري يكشف موقفه من وجهة رمضان صبحي القادمة

أهلاوي – علق حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، عن القضية المثارة مؤخرا بخصوص عودة رمضان صبحي لصفوف هدرسفيلد الإنجليزي أو خوض تجربة احتراف جديدة أو البقاء في صفوف الدوري سواء مع الأهلي أو بيراميدز.

حسام البدري يكشف موقفه من وجهة رمضان صبحي القادمة

وقال حسام البدري في تصريحات إذاعية اليوم، إنه يتمنى بقاء رمضان صبحي في الدوري المصري ويريد استقرار جناح هدرسفيلد الإنجليزي بصورة أسرع وعودته إلى الملعب بأسرع وقت لأنه أمر مهم بالنسبة له.

وشدد حسام البدري على أن القرار النهائي في يد رمضان صبحي سواء بالاستمرار في النادي الأهلي أو العودة إلى أوروبا لكنه يتمنى بقائه في الدوري المصري من أجل أن يتابعه بصورة مستمرة على أرض الواقع ومن الملعب.

واختتم حسام البدري حديثه بأنه ينصح رمضان صبحي بحسم موقفه سريعا والعودة للمشاركة في أقرب وقت بعد فترة التوقف الطويلة التي حدثت في الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا.

ولم يتدرب رمضان صبحي في الأيام القليلة الماضية مع النادي الأهلي، لأنه إعارته انتهت من قبل هدرسفيلد وقد يعود إلى إنجلترا هذا الأسبوع من أجل حسم مستقبله.

يشار إلى أن النادي الأهلي ينافس بيراميدز وعدة أندية على خدمات رمضان صبحي هذا الصيف علما بأن هدرسفيلد يريد 4 ملايين إسترليني لبيع صاحب الـ 23 عاما.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *