الرئيسية / App / أحمد حسن يؤكد اقتراب رمضان صبحي من بيراميدز

أحمد حسن يؤكد اقتراب رمضان صبحي من بيراميدز

أهلاوي – تحدث أحمد حسين، لاعب المنتخب المصري والأهلي والزمالك السابق، عن تفاصيل رغبة بيراميدز في التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي الذي انتهت إعارته مع الشياطين الحمر في 30 يونيو الماضي.

أحمد حسن يؤكد اقتراب رمضان صبحي من بيراميدز

وقال أحمد حسن عبر برنامجه الإذاعي اليوم، إن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي لنظيره هدرسفيلد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي هذا الصيف.

وأضاف أحمد حسن أن القرار النهائي في يد رمضان صبحي من أجل حسم موقفه بخصوص الانتقال لصفوف بيراميدز الذي يملك القوة المالية لضمه من هدرسفيلد عكس النادي الأهلي.

وشدد أحمد حسن على أنه هناك مفاوضات قوية وسرية بين مسئولي بيراميدز ورمضان صبحي من أجل ضمه لكن جناح هدرسفيلد لقد طلب مهلة أسبوع من أجل حسم موقفه النهائي

وأوضح أحمد حسن أنه لا توجد فرصة حول انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك بل الأبيض يقوم إلا ببعض المضايقات في الصفقة للغريم الأهلي.

واختتم أحمد حسن حديثه بأنه يعتقد بأن الاحتراف في أوروبا هو الأمر المثالي لرمضان صبحي مضيفا أن الأخير لا يفضل البقاء في مصر خلال الموسم المقبل.

يشار إلى أن النادي  الأهلي يحاول في الأسابيع الأخيرة التوصل للاتفاق مع هدرسفيلد بخصوص شراء رمضان صبحي لكن هناك خلافات حول قيمة الصفقة بسبب تمسك النادي الإنجليزي ببيع رمضان بـ4 ملايين إسترليني بينما عرض القلعة الحمراء لم يتجاوز 2.5 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *