الرئيسية / App / الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي وإنبي بأداء مخيب 

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الأهلي وإنبي بأداء مخيب 

أهلاوي – سيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي وإنبي، المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري والمقامة بملعب “القاهرة الدولي”.

ربع ساعة حمراء

وبدأ النادي الأهلي المباراة بصورة قوية بالضغط العال على نظيره إنبي من أجل تسجيل هدف مبكرا الذي كان سيحدث من قبل مروان محسن بالدقيقة الثانية لكنه تسديد المهاجم رقم كانت سهلة على الحارس محمود جاد

ولعب نادي إنبي بتحفظ دفاعٍ واللعب على الهجمات المرتدة في بداية اللقاء وينتظر أي خطأ من لاعبي القلعة الحمراء.

وسيطر النادي الأهلي على الكرة خلال أول 15 دقيقة من اللقاء لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف أو فرصة حقيقية على مرمى الحارس محمود جاد، بينما إنبي لم يغير من طريقته باللعب على الهجمات المرتدة.

شوط أول سلبي بأداء متواضع

وأهدر أيمن أشرف فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة “26” بعد ركلة ثابتة مميزة من التونسي علي معلول بعدما وجه نفسه وحيدا أمام مرمى الحارس محمود جاد لكن رأسيته كانت بعيدة عن الثلاث خشبات.

وتعامل المالي أليو داينج في ركلة ركنية وصلت له بعد دربكة دفاعية في صفوف إنبي بتسديدة متواضعة في أحضان الحارس محمود جاد بالدقيقة”30″.

ولم يتغير الوضع في مباراة الأهلي وإنبي كما ذكرنا سابقا بين السيطرة على الكرة من الشياطين الحمراء ودفاع من الفريق البترولي  بعد مرور 30 دقيقة من اللقاء.

ولم يقدم النادي الأهلي أو إنبي أي أداء مميز خلال أحداث الشوط الأول رغم الاستحواذ العالى على الكرة بنسبة وصلت إلى 71% لكنه فشل في اختراق دفاعات الفريق البترولي وهز شباك الحارس محمود جاد لينتهي بالتعادل السلبي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *