الرئيسية / App / خسارة درع وأهداف حمراء قاتلة في أبرز لقطات مواجهات الأهلي ‏وإنبي

خسارة درع وأهداف حمراء قاتلة في أبرز لقطات مواجهات الأهلي ‏وإنبي

أهلاوي – يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره إنبي، مساء اليوم الأحد، بملعب القاهرة الدولي، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

“أهلاوي” يستعرض في التقرير التالي أبرز مشاهد في تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي

دوري سيد عبدالنعيم في 2003

واحد من أشهر لقاءات الأهلي وانبي على المستوى الداراماتيكي في ختام منافسات دوري 2002-2003، فالأهلي يحتاج للفوز من أجل معانقة اللقب، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ويحقق انبي الانتصار بهدف لسيد عبدالنعيم ويهدي اللقب لميت عقبة ويعانق الزمالك البطولة.

أهداف الموت المفاجىء باللون الأحمر

الأهلي اعتاد التسجيل في شباك انبي مع الثواني الأخيرة من عمر مباريات الفريقين، فيمتلك المارد الأحمر 9 اهداف في الوقت البديل بالمرمى البترولي، في حين يمتلك انبي هدف متأخر وحيد، وربما أشهر أهداف الثواني القاتلة للأهلي بأقدام وائل جمعة في نهائي سوبر 2005 ومحمد أبوتريكة في العام التالي للسوبر أيضاً، كذلك هدف فلافيو الذي منح الأهلي الانتصار في لقاء 2008 بالدوري، غيرها من الأهداف التي حسمها المارد الأحمر.

خماسية هي الأكبر في تاريخ الأهلي وانبي

في موسم 2012-2013 شهد لقاء الأهلي وانبي على أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين، فدك المارد الأحمر الحصون البترولية بخماسية في ولاية المدير الفني محمد يوسف، حيث فاز الأهلي يومها بنتيجة 5/1.

مجدي عبدالعاطي يقص شريط الأهداف

مجدي عبدالعاطي المدير الفني السابق لأسوان والمدرب العام الحالي بالانتاج الحربي هو من قص شريط أهداف مباريات الأهخلي وانبي عبر التاريخ، وذلك بعدما تقدم للنادي البترولي في شباك الحضري في لقاء العاشر من يناير لعام 2003 في أول مباراة تجمع الطرفين بالدوري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *