الرئيسية / App / الأهلي ضد إنبي.. 6 مشاهد منتظرة أبرزها توليفية فايلر الجديدة

الأهلي ضد إنبي.. 6 مشاهد منتظرة أبرزها توليفية فايلر الجديدة

أهلاوي – يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي الليلة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري بملعب “القاهرة الدولي”.

الأهلي وبداية مثالية للدوري بعد كورونا

ويرغب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، في بداية بطولة الدوري بعد العودة من زمن كورونا بأفضل صورة لأنه الفريق كان متصدر البطولة بسهولة ويسر برصيد 49 نقطة من 16 انتصار وتعادل وحيد.

ويسعى فايلر للحفاظ على النسق العالٍ للفريق الذي كان عليه النادي الأهلي قبل كورونا رغم الغيابات الكثيرة مثل رمضان صبحي الذي سيعود لصفوف هدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارته وحسين الشحات للإصابة وياسر إبراهيم للإصابة أيضا ومحمود كهربا للإيقاف.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، مشاهدة فريقها المحبوب بعد كورونا هل سوف يقدم نفس المستوى الكبير الذي كان يقدمه قبل التوقف أم سيؤدي بصورة عادية بسبب الغياب الطويل عن اللعب؟.

بدلاء الشحات ورمضان صبحي

سيكون بديلي حسين الشحات ورمضان صبحي على رأس المشاهد التي تلفت انتباه جماهير النادي الأهلي في لقاء إنبي الليلة.

ومن المتوقع أن يعتمد رينيه فايلر على جونيور أجايي في الجناح الأيسر ووليد سليمان أو أحمد الشيخ في الجناح الأيمن تحت المهاجم الوحيد مروان محسن أو أليو بادجي.

كيف سيستخدم فايلر التغييرات الخمسة؟

هل سوف يستخدم رينيه فايلر، التغييرات الخمسة اليوم ضد إنبي أم سوف يسير على خطى باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك الذي دفع بـ 4 لاعبين فقط في لقاء المصري البورسعيدي يوم الخميس الماضي؟.

قبل كورونا، كان رينيه فايلر لا يستخدم التغييرات إلا بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني الذي كان يثير حفيظة بعض الجماهير في المباريات التي كان لا يؤدي فيها الفريق بصورة جيدة، أصبح السؤال هل سيواصل على هذا المنوال اليوم أم سيتحرك بصورة سريعة بسبب وجود 5 تغييرات؟

أحمد فتحي منذ البداية

بعد قرار أحمد فتحي بالرحيل عن النادي الأهلي صوب بيراميدز بداية من الموسم المقبل، فهو أصبح مراقبا بصورة دقيقة تحت مجهر الجماهير الحمراء والبداية منذ الليلة لأنه كانت هناك أصوات كثيرة تتطالب برحيله وعدم استكماله الموسم بعد توقيعه لصفوف الفريق السماوي لكن السويسري رينيه فايلر رفض بسبب حاجة الفريق لخدماته.

ولا يفضل فايلر رحيل أحمد فتحي في هذا التوقيت بسبب وجود محمد هاني فحسب كبديل له بعد إجراء حسين الشحات الذي أجرى عملية الفتاق في الأسابيع الماضية.

وأصبح السؤال هل يدفع فايلر بأحمد فتحي على حساب محمد هاني اليوم أمام إنبي أم سوف يثق السويسري بالأخير كبداية التفكير في مستقبل النادي الأهلي بدون الجوكر؟.

هل يدفع فايلر بالثلاثي الثابت أم يجرب حل جديد؟

اعتمد فايلر على ثلاثية عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة قبل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا في غياب حمدي فتحي لإصابته على مستوى غضروف الركبة.

لطن حمدي فتحي تعافى بصورة جيدة من الإصابة في غضروف الركبة وكذلك كورونا في الأيام القليلة الماضية وأصبح جاهز للمشاركة الليلة مع النادي الأهلي ضد إنبي.

ويملك فايلر خيارين الدفع بالثلاثي السولية وأفشة وديانج في وسط النادي الأهلي أم يجرب اخيار ديانج بجوار حمدي  فتحي والسولية مع التضحية بأفشة وهو ما سنراه الليلة.

إنبي في غياب نجمه الأول

سوف يفتقد نادي إنبي اليوم لخدمات محمد شريف هداف الفريق برصيد 9 أهداف بسبب الاتفاق بين الطرفين حينما تمت استعارته في بداية الموسم الجاري من الأهلي.

وستكون الأنظار متجهة لكيفية أداء إنبي في غياب محمد شريف الليلة ضد الأهلي الذي استقر فاير على عودته لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

في النهاية نقول إن رينيه فايلر سوف يقوم بتوليفية جديدة خلال مباراة إنبي اليوم بسبب الغيابات الكثيرة والبعد عن اللعب لفترة طويلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *