الرئيسية / App / أليو بادجي.. الفرصة الأولى في الدوري تراود دروجبا السنغال ضد إنبي

أليو بادجي.. الفرصة الأولى في الدوري تراود دروجبا السنغال ضد إنبي

أهلاوي – يطمح السنغالي أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، في البداية اليوم كأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء ضد إنبي بالمباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري.

حلم أليو بادجي والبداية الأولى في الدوري

لم يشارك أليو بادجي كأساسي مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري منذ وصوله في يناير الماضي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف.

ولعب بادجي مباراتين كبديل بمعدل 58 دقيقة بواقع 26 دقيقة ضد بيراميدز لكن الحظ حالفه واستطاع تسجيل هدف وصنع آخر في ذات المباراة بينما شارك في 32 دقيقة ضد سموحة بأخر مباراة للأهلي بالدوري قبل فترة توقف النشاط الرياضي.

وإجمالا شارك أليو بادجي في 7 مباريات مع النادي الأهلي هذا الموسم واستطاع تسجيل هدف وصناعة هدفين.

وتأتي قلة مشاركة أليو بادجي مع النادي الأهلي سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا بسبب وصوله في منتصف الموسم وحاجته إلى الوقت من أجل التأقلم مع خطة لعب السويسري رينيه فايلر وأجواء الدوري.

ويملك أليو بادجي فرصة المشاركة أساسيا اليوم لأول مرة بالدوري المصري،  في ظل غياب رمضان صبحي لأنه إعارته انتهت مع الفريق في 30 يونيو الجاري وسوف يعود إلى هدرسفيلد الإنجليزي هذا الأسبوع ولعب جونيور أجايي المهاجم المفضل لرينيه فايلر في الجناح الأيسر في غياب رمضان وكهربا للإيقاف وكذلك حسين الشحات للإيقاف.

ويجب على أليو بادجي استغلال الفرصة اليوم حال البداية كأساسي على حساب مروان محسن بعد الشائعات الكثيرة التي تلاحقه حول الرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف بسبب ضعف إمكانياته.

ولن يجد باجي فرصة أفضل من اليوم من أجل إظهار إمكانياته لكنه يجب عليه استغلال انصاف الفرص واللعب السهل واستغلال سرعته وقوته البدنية وطوله وقوة رأسياته من أجل تسجيل الأهداف التي سوف تمنحه الثقة وثقة الجماهير والمدرب وزملائه لأنهي المهاجم يعني الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *