الرئيسية / App / صحيفة مغربية تكشف أزمات الوداد الفنية قبل مواجهة الأهلي

صحيفة مغربية تكشف أزمات الوداد الفنية قبل مواجهة الأهلي

أهلاوي – جاءت الخسارة التي تلقاها فريق الوداد البيضاوي أمام نهضة بركان في الدوري المغربي للمحترفين، لتفتح باب الانتقادات أمام عملاق الدار البيضاء.

الوداد يستعد لمواجهة الأهلي

الوداد يستعد لمواجهة الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفائز منهما سيلاقي المتأهل عن الزمالك المصري والرجاء المغربي.

وبسبب الخسارة من نهضة بركان باتت صدارة الوداد للدوري مهددة حيث تجمد رصيده عند 37 نقطة بفارق نقطة عن كل من النهضة والرجاء علما بأن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة، فيما يأتي في الرابع بـ 35 نقطة مولودية وجدة بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي.

لكن المشاكل الفنية التي ظهرت في الخسارة ربما تكون أكثر تأثيرا من الـ3 نقاط التي فقدها الوداد، وهو ما تحدثت عنه صحيفة “المنتخب” إذ أشارت إلى افتقاد الفريق إلى البديل المناسب في حال غياب أحد العناصر الأساسية.

واضافت أن الفريق يعاني من عدم انسجام وأن جاريدو لم يستطع إيجاد بديل مناسب لبديع أووك ويحيى جبران ثنائي خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقات التي عقدها الفريق في الانتقالات الماضية لم تصنع الفارق، ولم ينجح أي عنصر جديد في إقناع جاريدو.

تضارب صلاحيات

وسلطت “المنتخب” الضوء أيضا على تعيين الأرجنتيني ميجيل جاموندي مديرا رياضيا في الوداد، وصلاحياته ورؤيته وعلاقة ذلك بدور جاريدو على رأس الجهاز الفني

وتساءلت الصحيفة عن مدى تفاهم إدارة الوداد مع أفكار الأرجنتيني والإسباني، وأن ذلك الملف يقلق الجماهير الودادية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *