الرئيسية / App / مسلسل خطايا سيد عبد الحفيظ مستمر في سينما الأهلي.. وأين العقاب؟

مسلسل خطايا سيد عبد الحفيظ مستمر في سينما الأهلي.. وأين العقاب؟

أهلاوي – رغم حصوله على منصب ذو سلطة مطلقة وقوة داخل النادي الأهلي، فهذا لا يعني عدم القيام بواجباتك بشكل جيد والتسبب في مشاكل داخل حامل لقب بطولة الدوري المصري وهنا نتحدث عن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء الذي أهمل كثيرا في وظيفته مؤخرا وتسبب في أزمات عدة.

أزمة حسام عاشور

وكانت بداية إهمال سيد عبد الحفيظ مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وهى التأخير في إبلاغ حسام عاشور، بعدم تجديد عقده الذي كان ينتهي في يونيو الماضي لأنه التأخير من قبل مدير الكرة تسبب في حدوث أزمة مع عاشور الذي تفاجئ في اجتماعه مع لجنة التخطيط بعرض الاعتزال بنهاية الموسم وليس تجديد عقده كما يتوقع.

وخرج حسام عاشور بتصريحات صادمة بعد ابلاغه بعدم تجديد عقده مع النادي الأهلي بسبب تأخير سيد عبد الحفيظ في إبلاغه بخروجه من حسابات رينيه فايلر خلال الموسم المقبل ولن يتم تجديد عقده الذي كان سوف يوفر جهد كبير معه وتقبله لفكرة الاعتزال التي انتهت فيما بعد نتيجة خلافات بين عاشور ومجلس محمود الخطيب لأنه وقف في صف تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.

أزمة محمد الشناوي

تأخر سيد عبد الحفيظ في بداية المفاوضات مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي بخصوص تمديد عقده مع الفريق في ظل تألقه وامتلاكه عدة عروض خليجية وأوروبية برغم من تعليمات لجنة التخطيط في القلعة الحمراء.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات في تدارك خطأ سيد عبد الحفيظ وأنهى قضية تمديد عقد محمد الشناوي لمدة 5 مواسم إضافية بسبب رغبة الحارس في الاستمرار بالقلعة الحمراء.

أزمة سعد سمير

تسبب سيد عبد الحفيظ في كارثة إدارية للنادي الأهلي حينما تم رفع اسم سعد سمير من قائمة الفريق المحلية دون حصول مدير الكرة على توقيع المدافع على عقد جديد لأنه أصبح لاعبا حرا ويستطيع الإمضاء مع أي فريق.

وتدارك النادي الأهلي، خطأ سيد عبد الحفيظ، خلال الأسابيع المقبلة بتوقيع سعد سمير على عقد جديد لمدة 3 سنوات بسبب وفاء اللاعب ورغبته بالاستمرار مع القلعة الحمراء الذي تم ترضيته برفع راتبه السنوي في العقد الجديد.

ظهور دون إذن

قرر سيد عبد الحفيظ، الظهور في برنامج “رامز مجنون رسمي” خلال شهر رمضان الكريم الماضي دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي الأهلي الذي قلل من صورة القلعة الحمراء لأنه برنامج ساخر ويتعرض الضيف إلى السخرية والإهانة في بعض الأحيان من قبل الفنان رامز جلال.

وحصل سيد عبد الحفيظ على 30 ألف دولار نظير تصوير حلقة رامز جلال الذي تسبب في التحقيق معه من قبل إدارة النادي الأهلي قبل العفو عنه.

الأزمة الجديدة حول رمضان صبحي

وقف سيد عبد الحفيظ، صامتا في الأيام القليلة الماضية وتحدث أمس عن إمكانية عدم مشاركة رمضان صبحي مع النادي الأهلي ضد إنبي يوم الأحد المقبل لأنه إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي انتهت في 30 يونيو الماضي رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمد إعارة اللاعبين الذي تسبب في غضب عارم داخل القلعة الحمراء والسويسيري رينيه فايلر.

ولم يبلغ عبد الحفيظ، مجلس إدارة النادي الأهلي مبكرا حول عدم مشاركة رمضان صبحي من أجل حل الموضوع مع هدرسفيلد لكنه لم يعلن عن ذلك إلا قبل مباراة إنبي بـ4 أيام الذي يراه الجميع في القلعة الحمراء بأنه تقصير.

أين العقاب؟

لقد أخطأ سيد عبد الحفيظ في عدة ملفات حساسة داخل النادي الأهلي خلال الأشهر القليلة الماضية لكنه لم يتم تقليص صلاحياته أو يتعرض لأي عقاب مالي أو إداري علما بأنه يتقاضى 250 ألف جنيه شهريا.

السؤال إلى متى سيتم السكوت على أخطاء سيد عبد الحفيظ الإدارية خلال الفترة الأخيرة وهل لأنه من رجال محمود الخطيب المخلصين الذي يعني بأنه خارج نطاق العقوبات أو الحساب؟

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *