الرئيسية / App / كذبة  أم حقيقة.. هروب بن شرقي وأوناجم وتقليص صلاحيات عبد الحفيظ

كذبة  أم حقيقة.. هروب بن شرقي وأوناجم وتقليص صلاحيات عبد الحفيظ

أهلاوي –  تحدثت بعض التقارير الصحفية المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، عن هروب المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، ثنائي الزمالك، بسبب تأخر عودتهما من بلادهما مؤخرا منذ مغادرتهما القاهرة في منتصف شهر مارس الماضي.

هروب بن شرقي وأوناجم من الزمالك

وأضافت التقارير أن بن شرقي وأوناجم يرفضان العودة إلى الزمالك مرة أخرى بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية خلال الأشهر الماضية.

واتضحت الحقيقة بصورة سريعة بإعلان نادي الزمالك اليوم، عن وصول أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى القاهرة.

وسوف يخضعان بن شرقي وأوناجم إلى مسحة طبية من فيروس كورونا وحال سلبيتها سوف ينضمان إلى تدريبات الزمالك لكنهما لن يشاركان ضد المصري البورسعيدي غدا في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري.

وجاء تأخر وصول بن شرقي ومحمد أوناجم بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى القاهرة نتيجة أزمة كورونا لذلك اضطر اللاعبان السفر إلى دبي قبل العودة إلى مصر.

تاكيس جونياس في الأهلي

ربطت بعض التقارير المدرب اليوناني تاكيس جونياس، مدرب نادي وادي دجلة السابق، بمنصب المسئول الفني عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

لكن اليوناني نفى لعدة مواقع مصرية وجود مفاوضات معه من قبل النادي الأهلي حول تولي أي منصب بالقلعة الحمراء.

والحقيقة أنه مدرب برتغالي لم يتم الكشف عن اسمه سوف يتولى المسئول الفني عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

الأهلي يتفاوض مع بيكهام وباهر المحمدي

يرتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، قائد الإسماعيلي وأحمد رمضان “بيكهام”، مدافع وادي دجلة لضم أحدهما هذا الصيف.

لكن أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، نفى وجود مفاوضات مؤخرا مع أي لاعب من الثنائي السابق.

تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ

قالت بعض المصادر الصحفية المصرية في الأيام الماضية، إنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرر تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء بسبب فشله في عدة ملفات إدارية مؤخرا.

ورد سيد عبد الحفيظ على تلك الشائعات بأنه كل شخص داخل النادي الأهلي له دور معين لكن بعض الشائعات التي تخرج مؤخرا يهدف منها التأثير على الجهاز الفني بالقلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *