الرئيسية / App / الأهلي والاقتداء بأرسنال في أزمة الجوكر أحمد فتحي

الأهلي والاقتداء بأرسنال في أزمة الجوكر أحمد فتحي

أهلاوي – يعاني النادي الأهلي، مؤخرا من صداع اسمه مشاركة أحمد فتحي مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري، رغم توقيع اللاعب الملقب بالجوكر لبيراميدز في الأشهر القليلة الماضية.

فايلر يتمسك بمشاركة فتحي

ويتمسك السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، بمشاركة أحمد فتحي مع الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، رغم معارضة بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء بسبب توقيع صاحب الرقم 24 لبيراميدز ورفضه عرض الفريق.

وفضل أحمد فتحي، الانتقال لصفوف بيراميدز مجانا بداية من الموسم المقبل، بعقد لمدة 3 سنوات نظير 16 مليون جنيه مصري على الموافقة على عرض الأهلي بعقد لمدة موسمين مقابل 12 مليون جنيه مصري.

ويرى رينيه فايلر بأنه لا توجد مشكلة بالنسبة له في مشاركة أحمد فتحي مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري بسبب حاجة الفريق لخدمات ووجود محمد هاني فحسب في مركزه بعد إجراء حسين الشحات عملية جراحية في الفتاق.

الأهلي والسير على خطى أرسنال

يقتدى رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، بتعامل أرسنال مع الويلزي أرون رامسي الذي وقع ليوفنتوس في يناير 2019 قبل نهاية الموسم رفقة الجانرز بعدما رفض عدة عروض من المدفعجية لتمديد عقده الذي كان ينتهي في يونيو من ذات العام.

وشارك آرون رامسي مع أرسنال رغم توقيعه ليوفنتوس بفرمان من الإسباني أوناي إيمري حتى تعرضه لإصابة عضلية التي حرمته من ختام الموسم رفقة الجانرز وهو نفس الأمر الذي ينوي رينيه فايلر، القيام به مع أحمد فتحي بالدفع به حتى نهاية الموسم الجاري دون الالتفات إلى الأصوات التي تنادي بعدم مشاركته وتجميده.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *