الرئيسية / App / 4 أمور تقلق فايلر قبل عودة الدوري المصري

4 أمور تقلق فايلر قبل عودة الدوري المصري

أهلاوي- يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراته الأولى ضد إنبي في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 9 أغسطس الجاري.

الأهلي يواجه إنبي بعد عودة النشاط

و يسعى الأهلي عندما يلتقى بنظيره إنبي مواصلة العروض القوية التي قدمها في 17 مباراة ماضية حقق خلالها 16 انتصاراً وتعادل وحيد مع سموحة.

و رغم الأرقام المميزة إلا أن هناك بعض الأمور التي تثير قلق رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قبل عودة الدوري نرصدها في التقرير التالي.

1- الثقة الزائدة:

يخشى المدرب السويسري أن يصاب لاعبو الأهلي بمرض الثقة الزائدة بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه والحديث عن أن الفريق قد حسم لقب الدوري الممتاز.

2- ضغط المباريات:

من الأمور المتوقعة مع عودة النشاط سيكون هناك جدول مباريات مضغوط من أجل الرغبة في انهاء الموسم مبكراً مما يسبب ارهاق للاعبي الأهلي الذين يشاركون في 3 مسابقات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا بخلاف مسابقة كأس مصر.

3- الإصابات:

شبح الإصابات يؤرق جميع الأجهزة الفنية التي تولت تدريب النادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث تعرض أكثر من لاعب للإصابات خطيرة يغيب على إثرها عدد كبير من اللاعبين لفترات طويلة يفتقد الفريق خلالها لبعض العناصر الأساسية.

4- كثرة الجاهزين:

أحيانا تكون كثرة اللاعبين الجاهزين أو وجود أكثر من لاعب مميز في مركز واحد مصدر قلق محمود للمدرب عند اختيار التشكيل الأساسي للفريق، شهدت فترة التوقف عودة بعض اللاعبين المصابين بالإضافة لعدد من العناصر الشابة التي نالت استحسان الجهاز الفني وتم الدفع بهم في المباريات الودية مما يعني وجود وفرة من اللاعبين الجاهزين في الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *