الرئيسية / App / فايلر مدرب الأهلي بين مطرقة أوليفيرا وسندان جوزيه

فايلر مدرب الأهلي بين مطرقة أوليفيرا وسندان جوزيه

أهلاوي- اشتعلت التصريحات قبل عودة النشاط الكروي في مصر والمغرب، قبل بداية انطلاق المسابقات المحلية والقارية.

الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحثاً عن كسر حظه العاثر مع البطولة القارية منذ عام 2013.

الأهلي وصل لنهائي البطولة مرتين متتاليتين وخسر مرة أمام الوداد المغربي والثانية أمام الترجي التونسي.

الأهلي مع فايلر يقدم مستويات طيبة في المسابقة المحلية وفي أول مشاركة له في دوري أبطال أفريقيا قاد المدرب السويسري المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جماهير النادي الأهلي باتت قلقة في الفترة الأخيرة من التغييرات الكثيرة التي يجريها فايلر في تشكيلة الفريق، خاصة وأن الأهلي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني بمجموعته ثم تخطى عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي بصعوبة.

جماهير الأهلي باتت تقارن بين فايلر و البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق السابق الذي حقق بطولة السوبر المحلي في أول ظهور له مع الفريق وهو ما حدث مع فايلر، إلا أن نتائج الأهلي المحلية والقارية عجلت برحيل البرتغالي أوليفيرا.

بينما وضع البعض مقارنة بين المدرب السويسري فايلر والبرتغالي مانويل جوزيه في ولايته الأولى حيث قاد الفريق لتقديم عروض قوية محلياً وقارياً وإن كان الأهلي فقد بطولة الدوري الممتاز في الأمتار الأخيرة إلا أنه توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فترة غياب طويلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *