الرئيسية / App / نجوم يُنتظر تألقها مع الأهلي بعد عودة النشاط الكروي

نجوم يُنتظر تألقها مع الأهلي بعد عودة النشاط الكروي

أهلاوي- أيام قليلة تفصلنا عن عودة النشاط الكروي في مصر وانطلاقة الدوري المصري الممتاز.

نجوم تتألق في صفوف النادي الأهلي

ينتظر جمهور النادي الأهلي تألق عدد كبير من اللاعبين في الفترة المقبلة نرصدهم في التقرير التالي.

1- محمود متولي:

من المدافعين المميزين الذين سيكون لهم دوراً مؤثراً في مسيرة الأهلي خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل الغيابات الموجودة في خط دفاع الفريق حالياً.

2- محمد هاني:

لاعب انتظر فرصة المشاركة أساسياً كثيراً في ظل تألق أحمد فتحي، و حالياً جاءته الفرصة على طبق من ذهب، في ظل رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، وهو ما سيكون دافع قوي للسويسري رينيه فايلر للاعتماد عليه محلياً وقارياً.

3- حمدي فتحي:

العائد من الإصابة سيكون له دور كبير في خط وسط ملعب النادي الأهلي، نظراً لاعجاب رينيه فايلر به كثيراً وظهوره بشكل مميز مع الفريق قبل الإصابة.

4- أليو بادجي:

تمنى جماهير الأهلي النفس بأن يكون بادجي صفقة مميزة، خاصة بعد تفريط رينيه فايلر في المغربي وليد أزارو و عدم اقتناعه به، مما يعني فرصة كبيرة لأليو بادجي لعله يستغل هذه الفرصة للإعلان عن نفسه كمهاجم مميز قادر على قيادة الأهلي نحو منصات التتويج.

5- علي لطفي:

انتقل من الحارس الثالث إلى الثاني بعد رحيل شريف إكرامي في نهاية الموسم عن صفوف المارد الأحمر، ومن الطبيعي أن يتم الدفع به في المباريات، خاصة في ظل الضغط الذي سيكون في جدول مباريات المارد الأحمر.

6- رمضان صبحي:

العائد من الإصابة الذي يرغب في تقديم أوراق اعتماده سواء للنادي الأهلي الذي يبحث عن الإبقاء عليه أو للأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد معه بنهاية الموسم الحالي.

7- محمود كهربا:

رغم الإيقاف لفترة طويلة إلا أن جماهير الأهلي تتمنى رؤية محمود كهربا في الملعب، وهو ما يجعله يبحث عن القتال في التدريب لنيل ثقة رينيه فايلر مجدداً، خاصة بعد التألق في الفترات القليلة التي شارك فيها مع الفريق قبل إيقافه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *