الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. حقيقة تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ

ملخص آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم.. حقيقة تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري  اليوم الجمعة 31 يوليو الجاري.

حقيقة تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ في الأهلي

سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب

أهلاوي – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، حقيقة تقليص صلاحياته خلال الفترة الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي، إنه كل فرد داخل القلعة الحمراء له اختصاصات وعمله داخل المنظومة لكنه هناك شائعات تخرج ضد الجهاز الفني.

التفاصيل من هنا

قرار صادم من فايلر تجاه لاعبي شباب الأهلي

محمد فخري لاعب وسط شباب الأهلي

أهلاوي – أعرب محمد فخري، لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بتصعيده والتدريب رفقة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشاد  محمد فخري ، في تصريحات عبر قناة الأهلي، باستقبال اللاعبين الكبار، ودعمهم الكامل له في تدريبه الأول معهم، ومنحه الثقة الكاملة في التعبير عن إمكاناته بلا رهبة أو خوف.

التفاصيل من هنا

عربي بدر يتحدث عن مثله الأعلى وصاحب الفضل عليه مع الأهلي

عربي بدر لاعب وسط النادي الأهلي

أهلاوي –  قال عربي بدر، لاعب وسط الشباب والفريق الأول في النادي الأهلي،إنه أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي، حيث يوجد في فرق القطاع منذ 9 سنوات، بعدما اجتاز اختبارات الناشئين.

وأضاف عربي بدر في تصريحات عبر قناة  النادي الأهلي أنه يدين بالفضل لكل المدربين الذين عمل معهم في قطاع الناشئين، إلا أنه يعتبر  عادل عبد الرحمن صاحب فضل عليه، بعدما أشركه في فريق الشباب مواليد 97 وكان دائمًا ما يشيد بمستواه.

التفاصيل من هنا

الأهلي يكشف موعد عودة أزارو إلى القاهرة وأخر تطورات صفقة صبحي

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

أهلاوي – كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن سر عدم استمرار المغربي وليد أزارو مع الاتفاق السعودي خلال الفترة الماضية وعودته إلى الشياطين الحمر.

وقال أمير توفيق في تصريحات صحفية اليوم، إن النادي الأهلي لم يمانع في استمرار وليد أزارو مع الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري لكنه لم يحدث اتفاق بين النادي السعودي والمغربي.

التفاصيل من هنا

هل يعود عماد متعب إلى الأهلي بمنصب حسام غالي السابق؟

عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق

أهلاوي –  اقترب عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، من العودة إلى الشياطين الحمر، بمنصب إداري خلال الفترة المقبلة.

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، استقرت على منح عماد متعب، منصب المنسق العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، الذي كان يشغله منذ عامين، حسام غالي قبل أن يستقيل بسبب خلافات مع مجلس إدارة محمود الخطيب.

التفاصيل من هنا

48 ساعة إجازة ونفس التحذير.. تعليمات فايلر وكارتيرون خلال عيد الأضحى

باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك

اتفق الثنائي السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره في الزمالك، على منح اللاعبين إجازة لمدة 48 ساعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقرر باتريس كارتيرون، منح لاعبي الزمالك راحة اليوم الخميس وغدا الجمعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك بعد تعادل القلعة البيضاء أمس بهدف مع طلائع الجيش وديا في ختام تجارب بطل الكونفدرالية التحضيرية.

التفاصيل من هنا

تحليل.. الأهلي يلبي رغبة فايلر رغم غضب لجنة صالح

رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

أهلاوي – اقترب النادي الأهلي، من الإعلان عن تمديد عقد مهاجمه مروان محسن لمدة 3 سنوات المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقدم مسئولو النادي الأهلي، على خطوة تمديد عقد مروان محسن لمدة 3 سنوات مقبلة رغم مستواه المتواضع هذا الموسم، بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، الذي يراه من الركائز الأساسية بتشكيلة الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية وضرورة بقائه.

التفاصيل من هنا

الأهلي يقيل رينيه فايلر في هذه الحالة

رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

أهلاوي – وضع مسئولو النادي الأهلي، شرطا لاستمرار السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، في الموسم المقبل.

وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن إدارة النادي الأهلي سوف تقيل رينيه فايلر حال فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا

الخيارات الصعبة تحسم مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي

رمضان صبحي

أهلاوي – يبدو رمضان صبحي نجم الأهلي وجناحه هجومية، أمام عدة خيارات أسهلها صعب، فاللاعب الذي تنتهي إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي للقلعة الحمراء عليه أن يحسم مصيره في الأسابيع المقبلة.

المؤكد أن النادي الأهلي يرغب في الإبقاء على رمضان صبحي، كونه عنصر مؤثر في تشكيل المدرب رينيه فايلر الذي يراهن عليه ويتطلع لمنحه ثقة أكبر المرحلة المقبلة في المثلث الهجومي.

التفاصيل من هنا

مروان محسن يحصل على راتب ضخم في عقده الجديد مع الأهلي

مروان محسن مهاجم النادي الأهلي

أهلاوي – اتفق مسئولو النادي الأهلي، مع مروان محسن، مهاجم الفريق على تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى اأن مروان محسن وقع على عقده الجديد مع النادي الأهلي منذ 3 أيام في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء وتامر النحاس، وكيل أعماله.

التفاصيل من هنا

كهربا يختار مهنة غريبة بعد اعتزال كرة القدم

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

أهلاوي – أكد محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، أنه يعيش أفضل تجاربه في مسيرته الاحترافية في النادي الأهلي.

وأضاف في تصريحات لقناة النادي الأهلي، عبر برنامج «البيت الكبير» أنه يسعى للعب بقميص الأهلي لسنوات طويلة، وحصد العديد من الألقاب والبطولات، ولا يتطلع إلى الاحتراف.

التفاصيل من هنا

البلاغ رقم 13.. الأهلي يواصل ملاحقة رئيس الزمالك قانونيا

محمود الخطيب

أهلاوي – أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تقدمه بالبلاغ القانوني رقم 13، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب ما وصفه بتجاوزات الأخير بحق رئيسه، محمود الخطيب، والقلعة الحمراء.

ويعد ذلك البلاغ رقم 13 بعد 12 بلاغا سابقا لجهات قانونية عدة تتعلق جميعها بنفس الأمر.

التفاصيل من هنا

الشباك النظيفة.. حارس الأهلي يكتسح استفتاءً للكاف

محمد الشناوي

أهلاوي – بعد أقل من ساعة على طرحه، تصدر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي استطلاعا للرأي أجراه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حسابه على “تويتر”

وأجرى الكاف استفتاءً حول الحارس الذي يتوقع أن يحتفظ بنظافة شباكه في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مع وضع 4 خيارات لحراس الأندية الأربعة، وهم محمد الشناوي “الأهلي“، أحمد رضا التاجناوتي “الوداد”، أنس الزنيتي “الرجاء”، ومحمد أبوجبل “الزمالك“.

التفاصيل من هنا

وديات ما قبل الدوري.. مكاسب فنية للقطبين و3 أندية قادمة بقوة

مباراة الزمالك وطنطا الودية

أهلاوي – تباينت استفادة الأندية من وديات ما قبل استكمال منافسات الدوري المصري، فمنها من حقق مكاسب عدة، مع ظهور بعض السلبيات التي يمكن تصحيحها أيضا، ومنها من كان الوضع معقدا بالنسبة له في ظل نتائج سيئة في الوديات وأداء غير مقنع.

ويستعرض “أهلاوي” في التقرير التالي بعض الملامح الفنية لوديات الأندية التي بدأت قبل أسابيع قليلة استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنا

فايلر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار هام قبل العيد

رينيه فايلر

أهلاوي – قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عمل قياسات بدنية للاعبي الفريق، عقب العودة من عطلة عيد الأضحى المبارك.

وفي الوقت الذي اطمأن فيه فايلر على جاهزية لاعبيه فنيا وبدنيا بشكل كبير من خلال وديتي سموحة والجونة، قبل استكمال منافسات الدوري المصري، فإن المدير الفني يريد عدم التراجع فيما يخص الجاهزية البدنية للاعبين، من خلال إفراط اللاعبين في الطعام خلال فترة العيد.

التفاصيل من هنا

مدافع الزمالك السابق: أكره الأهلي وشاركت في القمة بقرار من مرتضى!

شوقي السعيد

أهلاوي – كشف شوقي السعيد مدافع نادي الزمالك السابق، عن أنه شارك في إحدى مباريات القمة بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال اللاعب إن مباراة القمة بالدور الأول من الدوري موسم 2016-2017 أمام الأهلي والتي خسرها الأبيض بنتيجة 2-0، كان الجميع يعلم أنه سيشارك أساسيا حتى زملائه في الفريق توقعوا ذلك.

التفاصيل من هنا

صالح جمعة يكشف السر وراء إنزعاجه من نفسه

صالح جمعة لاعب النادي الأهلي

أهلاوي – تحدث صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن الإحراج الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، بعد عودته إلى التدريبات الجماعية بقرار من رينيه فايلر خلال الأسابيع الماضية.

وقال صالح جمعة في تصريحات لقناة النادي الأهلي، إنه لم يتوقع ردة الفعل الكبيرة من جماهير القلعة الحمراء على قرار عودته إلى التدريبات الجماعية بالفترة الماضية.

التفاصيل من هنا

كهربا يتحدث عن عادة جديدة عليه وهدفه مع النادي الأهلي

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

أهلاوي – قال محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي، إنه يطمح في الفوز بكل البطولات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف كهربا في تصريحات تلفزيونية اليوم، أنه يتمنى الاعتزال في النادي الأهلي ولن يفكر بالرحيل عن القلعة الحمراء حتى لو عمل كجامع كرات.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *