الرئيسية / App / 48 ساعة إجازة ونفس التحذير.. تعليمات فايلر وكارتيرون خلال عيد الأضحى

48 ساعة إجازة ونفس التحذير.. تعليمات فايلر وكارتيرون خلال عيد الأضحى

أهلاوي – اتفق الثنائي السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره في الزمالك، على منح اللاعبين إجازة لمدة 48 ساعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كارتيرون يمنح الخميس والجمعة إجازة

وقرر باتريس كارتيرون، منح لاعبي الزمالك راحة اليوم الخميس وغدا الجمعة خلال فترة عيد الأضحى المبارك بعد تعادل القلعة البيضاء أمس بهدف مع طلائع الجيش وديا في ختام تجارب بطل الكونفدرالية التحضيرية.

وسوف يعود لاعبو نادي الزمالك إلى التدريبات بداية من يوم السبت المقبل، بمعسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية قبل مواجهة المصري البورسعيدي، 6 أغسطس بالدوري.

فايلر يمنح لاعبو الأهلي إجازة جمعة وسبت

بينما السويسري رينيه فايلر، لقد منح لاعبو النادي الأهلي إجازة غدا الجمعة والسبت قبل العودة إلى التدريبات المسائية يوم الأحد المقبل.

وكان لاعبو النادي الأهلي خاضوا مران صباحي اليوم قبل الدخول في إجازة عيد الأضحى، تمهيدا لعودة بطولة الدوري بمواجهة إنبي في التاسع من أغسطس المقبل.

تحذير متبادل من فايلر وكارتيرون

حذر الثنائي فايلر وكارتيرون، لاعبي الأهلي والزمالك من الإفراط في تناول الأطعمة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وسيوقع كارتيرون وفايلر، عقوبات مالية على أي لاعب يزيد وزنه في فترة الـ 48 ساعة إجازة بسبب رغبة الثنائي في الحفاظ على لياقة اللاعبين قبل عودة بطولة الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *