الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. سحب الشارة من فتحي وإصابة الشحات الطويلة

كذبة أم حقيقة.. سحب الشارة من فتحي وإصابة الشحات الطويلة

أهلاوي – لا تتوقف الشائعات غير الصحيحة على صعيد الكرة المصرية فيما يخص الأهلي والزمالك قبل عودة بطولة الدوري بالسادس من أغسطس المقبل.

سحب الشارة من أحمد فتحي

أكد أحمد حسن، لاعب المنتخب المصري والأهلي والزمالك السابق، خلال برنامجه الإذاعي أمس، أن محمود الخطيب، رئيس الشياطين الحمر، قرر منع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق من ارتداء شارة القيادة سواء في المباريات الرسمية أو الودية خلال الفترة المقبلة، بعد توقيعه مع بيراميدز بعقد لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

كان حديث أحمد حسن عن أحمد فتحي غير الصحيح في الظهر، ليأتي الليل وتظهر الحقيقة حينما ارتدى الجوكر، شارة الكابتن في الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي أمس ضد الجونة وديا.

غياب حسين الشحات الطويل

قالت عدة مواقع رياضية مصرية في الفترة الماضية، إن حسين الشحات سوف يغيب عن النادي الأهلي، لمدة 5 أشهر بعد إجرائه عملية جراحية في الفتاق ولن يشارك مع القلعة الحمراء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنهاية شهر سبتمبر المقبل، ضد الوداد البيضاوي المغربي.

وكشف حسين الشحات، عن الحقيقة أمس بأنه سوف يعود إلى التدريبات مع النادي الأهلي بعد 5 أسابيع على أقصى تقدير وسيكون جاهزا للمشاركة رفقة القلعة الحمراء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مضيفا أنه يطمح في حصد الأميرة السمراء.

انسحاب الزمالك من الدوري

كرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نغمة عدم مشاركة فريقه في بطولة الدوري المصري الذي سيعود 6 أغسطس المقبل بحجة فيروس كورونا وضيق الوقت.

لكن عاد رئيس نادي الزمالك أمس ليعلن مشاركة الفريق في الدوري المصري وتراجعه عن قرار الانسحاب بناء على توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي سوف يستغل مباريات البطولة استعدادا لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء البيضاوي المغربي.

دونجا في الزمالك

ربطت بعض التقارير الصحفية المصرية، نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط بيراميدز بالانتقال لصفوف الزمالك هذا الصيف بعد حصول القلعة البيضاء على توقيع صاحب الـ 23 عاما خلال الأسابيع الماضية.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، إن ناديه ينتظر رد مسئولي بيراميدز على عرض القلعة البيضاء بخصوص التعاقد مع نبيل دونجا هذا الصيف.

وهناك خلاف بين الزمالك وبيراميدز حول قيمة الصفقة بسبب تمسك مسئولي الفريق السماوي بعدم بيع دونجا بأقل من 50 مليون جنيه مصري بينما الأبيض عرض 30 مليون جنيه مصري.

الأهلي وبيكهام

أشارت تقارير صحفية مصرية هذا الأسبوع إلى أن النادي الأهلي اقترب من استعادة لاعبه السابق أحمد رمضان “بيكهام”، مدافع وادي دجلة لتدعيم دفاعات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة، على أنه لا توجد أية عروض رسمية من النادي الأهلي لضم بيكهام خلال الصيف المقبل، مضيفا أن اللاعب يرغب بالعودة للشياطين الحمر.

دجلة ومحمد محمود

يهتم نادي وادي دجلة باستعارة محمد محمود، لاعب وسط الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواصل محمد محمود برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي خلال الأسابيع الماضية ولم يتدرب مع زملائه بالنادي الأهلي.

وأشار محمد عبد الواحد، مدرب العام في فريق وادي دجلة، إلى أن ناديه يدرس استعارة محمد محمود وكذلك محمد شريف من النادي الأهلي خلال الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *