الرئيسية / App / محمد الشناوي يعلن موقفه من اللعب في أولمبياد طوكيو

محمد الشناوي يعلن موقفه من اللعب في أولمبياد طوكيو

أهلاوي – أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أن إقامة لقاءين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قرارٌ من وجهة نظره هو الأفضل، خاصة أنه يمنح أي فريق فرصة للتعويض واللعب على أرضه.

محمد الشناوي: سعيد بقرار كاف

وقال محمد الشناوي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي اليوم إن ناديه يحترم فريق الوداد المغربي قبل مواجهتي الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في سبتمبر المقبل، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وواصل حارس الأهلي حديثه قائلًا: إن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الوداد، دائمًا ما يعمل على الجانب النفسي في التعامل مع لاعبيه في المباريات التي تجمعه بالأهلي، خاصة أنه سبق له تدريب الأهلي من قبل، ولكن في نفس الوقت هناك رغبة وتركيز من جانب لاعبي الأهلي على قطع خطوة جديدة نحو التتويج باللقب الإفريقي، الغائب عن النادي منذ فترة طويلة، الذي يعد حلمًا مشتركًا بين اللاعبين والجماهير.

الشناوي وحلم اللعب في الأولمبياد

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي يستعد بشكل جيد للمرحلة المقبلة، سواء مسابقة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال التدريب القوي في ملعب التتش، والتحضير اليومي منذ السماح بعودة الفرق إلى التدريبات، والإعلان عن استئناف النشاط الرياضي بعد فترة من التوقف تجاوزت الثلاثة أشهر.

وردًّا على سؤال عن رغبته في اللعب في الأولمبياد، قال محمد الشناوي: «من المؤكد أن لديَّ رغبةً وحلمًا في المشاركة في الأولمبياد».

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *