الرئيسية / App / فايلر يكشف عن أمنية لم تحدث ورسالة الاتحاد إلى لاعبي الأهلي

فايلر يكشف عن أمنية لم تحدث ورسالة الاتحاد إلى لاعبي الأهلي

أهلاوي – قال السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه راضٍ عن مستوى فريق الأهلي حاليًّا بنسبة 75% قبل استئناف منافسات الدوري.

فايلر يوجه رسالة لجماهير الأهلي

جاء ذلك في لقائه عبر شاشة قناة الأهلي، بعد افتتاح تطويرها اليوم، ضمن برنامج «البيت الكبير»، الذي يقدمه نجم الأهلي السابق هاني رمزي.

وأضاف: ما زال لدينا وقت لإعلان الجاهزية، وأرى أن وجود 10 أيام متبقية على عودة الدوري كافية لنعلن جاهزيتنا مع استئناف المسابقة المحلي.

وتابع : لدينا جماهير رائعة تساعد الفريق وتدعمه باستمرار، وشرف لي العمل داخل النادي الأهلي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

أمنية فايلر التي لم تحدث

 واسترسل السويسري رينيه فايلر، أنه كان يتمنى استئناف الدوري مبكرًا، كما حدث في أوروبا.

وأكمل أن الأهلي قادر على حسم مسابقة الدوري فور العودة للمنافسات المحلية.

واتم أن الفريق خاض مباراة ودية أمام سموحة وسبقها «تراي ماتش» داخلي بين اللاعبين، والفريق أمامه مباراة ودية ثانية، ويرى أنها فترة كافية للاستعداد للمرحلة المقبلة محليًّا وقاريًّا.

وأشار إلى أن اللاعبين استعادوا الكثير من مستواهم الفني والبدني، وأن الفريق لديه متسع من الوقت من أجل الاستعداد بشكل أكبر.

وأوضح فايلر أن كرة القدم لعبة جماعية لا تعتمد على عنصر أو عنصرين فقط، ولكنها تعتمد على جاهزية الفريق بشكل كامل.

واختتم فايلر تصريحاته أنه يعتمد على جميع اللاعبين وليس لاعبًا واحدًا بعينه، لافتًا إلى بعض الإصابات التي عطلت الفريق الفترة الماضية، وفي الوقت نفسه يعمل على العناصر الجاهزة حاليًّا، ولا يفكر في أي شيء آخر سوى تحقيق الانتصارات.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *