الرئيسية / App / صداع فايلر.. 6 مشاهد تشغل بال السويسري مع الأهلي

صداع فايلر.. 6 مشاهد تشغل بال السويسري مع الأهلي

أهلاوي – ينشغل السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، بعدة أمور هامة خلال الفترة الأخيرة التي يرغب في حسمها قبل عودة بطولة الدوري المصري بمواجهة إنبي في التاسع من أغسطس المقبل.

إصابة حمدي فتحي بكورونا

تلقى رينيه فايلر، ضربة موجعة في خططه قبل عودة بطولة الدوري المصري، بإصابة حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا يوم الخميس الماضي.

وينتظر فايلر، نتائج التحاليل الطبية لحمدي فتحي التي أجراها اللاعب أمس من فيروس كورونا التي تظهر اليوم، لمعرفة موقف صاحب الرقم 6 من المشاركة مع القلعة الحمراء في مباريات الدوري.

وقرر رينيه فايلر، منح حمدي فتحي، إجازة من التدريبات لبعد إجازة عيد الأضحى المبارك في ظل معاناته من فيروس كورونا.

وحال كانت نتائج المسحة الطبية لحمدي فتحي إيجابية فسوف يخضع  إلى العزل الصحي لمدة 14 يوما وسيخرج من حسابات رينيه فايلر في مباراتي إنبي والإنتاج الحربي يومي 9 و14 أغسطس المقبل وقد يعود لمواجهة الزمالك في 22 من ذات الشهر حال تعافيه، لكن حال كانت النتائج سلبية، فسوف يعود حمدي فتحي للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من الغد الثلاثاء بحسب ما صرح به سيد عبد الحفيظ.

لكن رينيه فايلر لن يعاني بشدة في غياب حمدي فتحي بسبب وجود المالي أليو ديانج في محله الذي يقدم مستويات مميزة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

إيقاف كهربا

يرغب رينيه فايلر، من إدارة النادي الأهلي، تقديم تظلم جديد لدى اتحاد الكرة المصري، بخصوص إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا”، 10 مباريات بسبب سوء سلوكه في مباراة السوبر ضد الزمالك بشهر فبراير الماضي.

ويتبقى 8 مباريات لكهربا من الإيقاف لمدة 10 مباريات وهو الأمر الذي يغضب رينيه فايلر بسبب رغبته في الاعتماد على صاحب الرقم 26 خلال بطولة الدوري المصري وقبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، شهر سبتمبر المقبل.

بقاء أحمد فتحي

لا يمانع رينيه فايلر، في استمرار أحمد فتحي مع النادي الأهلي رغم توقيعه رفقة بيراميدز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

ويرى رينيه فايلر بأن أحمد فتحي سوف يفيد النادي الأهلي حال استمراره مع الفريق لذلك تمسك ببقائه رفقة الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وهناك محاولات من قبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، لاستمرار أحمد فتحي مع الفريق في الموسم المقبل، لكن الجوكر يرفض التراجع عن وعده لمسئولي بيراميدز بعدما حصل على مقدم التعاقد.

شراء رمضان صبحي

يضع رينيه فايلر، استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، على رأس طلباته لإدارة الشياطين الحمر التي تعمل على ذلك رغم تمسك هدرسفيلد الإنجليزي ببيع صاحب الرقم 7 مقابل 5.5 ملايين إسترليني.

وتوقف عرض النادي الأهلي عند 3.5 مليون إسترليني خلال الفترة الماضية ما يعيق استمرار رمضان صبحي مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وستحاول إدارة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، تقريب وجهات النظر مع نظيرتها في هدرسفيلد من أجل الإبقاء على رمضان صبحي بين تشكيلة السويسري رينيه فايلر.

عودة وليد أزارو

أصبح النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، تحت الأمر الواقع بعودة المغربي وليد أزارو لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض الاستمرار مع الاتفاق السعودي بسبب خلافات حول راتبه الشهري.

ترغب لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة محسن صالح في عودة وليد أزارو، عكس ما يريده رينيه فايلر لأنه يعتقد بأن المغربي لا يناسب أسلوبه ويرحب برحيله هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يعقد فايلر جلسة مع لجنة التخطيط في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم ملف وليد أزارو مع الفريق في ظل ضغوطات كبيرة على السويسري لمنحه فرصة جديدة في الموسم القادم.

فرصة جديدة لصالح جمعة

سمح رينيه فايلر بعودة صالح جمعة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة الماضية، لكنه لم يشارك في ودية سموحة يوم الجمعة بسبب وزنه الزائد.

واشترط فايلر على صالح جمعة، ضرورة التخلص من وزنه الزائد لمنحه فرصة جديدة مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويتعرض فايلر لضغوطات إدارية من أجل الدفع بصالح جمعة في المباريات المقبلة حتى لا يفسخ عقده مجانا لأنه لم يلعب أي مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *