الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. رعب الأهلي وخمول الزمالك المحير

حواديت من القاهرة.. رعب الأهلي وخمول الزمالك المحير

أهلاوي – عاش لاعبو النادي الأهلي، حالة من الذعر والرعب خلال الساعات الماضية بعد إصابة حمدي فتحي، لاعب وسط القلعة الحمراء بفيروس كورونا.

رعب في الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن لاعبو النادي الأهلي عاشوا حالة من الرعب والذعر بعد معرفة إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا الذي شارك معهم في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن بعض اللاعبين قرر عدم العودة إلى منازلهم خوفا من التسبب في إصابة عائلاتهم بفيروس كورونا بعد مخالطتهم حمدي فتحي.

فشل الأهلي الأفريقي

فشل مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، في التوصل للاتفاق مع مازيمبي الكونغولي بخصوص ضم جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الذي يصر رينيه فايلر على التعاقد معه هذا الصيف.

واقترب جاكسون موليكا من الانتقال لصفوف ليل الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية بعد الاتفاق مع ناديه مازيمبي الكونغولي على جميع التفاصيل.

ويتبقى لليل الفرنسي الإتفاق مع جاكسون موليكا على راتبه السنوي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة بعدما كان المهاجم يرغب باللعب في صفوف النادي الأهلي لكن مازيمبي الكونغولي رفض عرضين من الشياطين الحمر بحجة عدم رغبته في تدعيم غريمه المباشر.

فتحي يرفض محاولات البقاء في الأهلي

تمسك أحمد فتحي بقراره السابق بالرحيل عن النادي الأهلي صوب بيراميدز خلال الموسم المقبل، بعد محاولات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، إقناعه بالبقاء بالفريق.

ويرفض أحمد فتحي، التراجع عن كلمته مع نادي بيراميدز بعدما وقع على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة بصفقة انتقال حر وحصل على مقدم التعاقد.

وكان أحمد فتحي رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي مقابل 11 مليون جنيه سنويا لمدة موسمين من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز براتب سنوي يصل إلى 16 مليون جنيه مصري.

خمول الزمالك الغريب

ظهر لاعبو نادي الزمالك، بمستوى متواضع للغاية في مباراة بيراميدز الودية أمس ضمن تجارب القلعة البيضاء الثانية التي خسرها بطل الكونفدرالية بهدف مميز من رجب بكار.

ولم يقدم لاعبي نادي الزمالك، المستوى اللافت والمميز كما حدث في لقاء سموحة يوم الأحد الماضي الذي فاز به الفريق الأبيض 5-1.

ولم يخلق نادي الزمالك أي فرص حقيقية على مرمى المهدي سليمان أو أحمد الشناوي طيلة لقاء بيراميدز أمس وسط أداء يحتاج إلى مراجعة وتدقيق من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون قبل عودة الدوري المصري بمواجهة قوية بين الأبيض والمصري البورسعيدي في السادس من أغسطس المقبل.

وتسبب لقاء بيراميدز في توقيع غرامة مالية على محمود علاء قدرها 200 ألف جنيه بسبب سوء سلوكه بعد طرده ضد بيراميدز أمس بالدقيقة “37” عقب عرقلته محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق السماوي.

وإجمالا، لقاء الزمالك ضد بيراميدز كان مفيدا لكتيبة كارتيرون من أجل معرفة وضع الفريق وما يحتاجه خلال الفترة المقبلة قبل عودة الدوري لأنه الفريق كان متواضعا للغاية مقارنة بمستوى بيراميدز الجيد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *