الرئيسية / App / 2020 تواصل مقالبها السخيفة مع حمدي فتحي

2020 تواصل مقالبها السخيفة مع حمدي فتحي

أهلاوي –  تعتبر سنة 2020، سنة غير سعيدة على الإطلاق بالنسبة لحمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي الذي يعد من أبرز اللاعبين في التشكيلة الحمراء خلال الفترة الماضية تحت قيادة رينيه فايلر بسبب مستواه المميز بخط وسط بطل الدوري المصري.

غياب طويل

لم يشارك حمدي فتحي في أي مباراة بعام 2020 مع النادي الأهلي بسبب معاناته من إصابة على مستوى غضروف الركبة التي تعرض لها مع المنتخب المصري في مباراة كينيا بتصفيات أمم أفريقيا خلال شهر نوفمبر الماضي.

وكان حمدي فتحي لعب 4 مباريات بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وسجل هدف وحيد قبل إصابته مع المنتخب المصري لأنه يملك ثقة السويسري رينيه فايلر بشدة لأنه مميز للغاية في قطع الكرات والتمرير الصحيح والزيادة الهجومية.

وتأملت جماهير النادي الأهلي كثيرا في استعادة وحش خط وسط، حمدي فتحي خلال الفترة المقبلة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية في الأسابيع القليلة الماضية.

إصابة حمدي فتحي بكورونا

وجاءت الطامة الكبرى أمس الخميس، حينما كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي عن إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا لكن حالته جيدة ومستقرة بعد إيجابية التحاليل التي أجراها لاعب وسط القلعة الحمراء أمس.

ومن المقرر أن يجري حمدي فتحي لمسحة طبية جديدة اليوم الجمعة من فيروس كورونا لمعرفة تطورات إصابته.

وسيدخل حمدي فتحي في العزل الصحي من فيروس كورونا حال إيجابية التحاليل الجديدة من الفيروس اللعين لتواصل سنة 2020 لعبتها السيئة ضد لاعب وسط القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *