الرئيسية / App / صداع مغربي متوحش في الأهلي والزمالك خلال أسبوع.. لماذا؟

صداع مغربي متوحش في الأهلي والزمالك خلال أسبوع.. لماذا؟

أهلاوي – يعاني قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك من صداع كبير خلال الأسبوع الجاري بسبب الثلاثي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ووليد أزارو.

الزمالك وأزمة عودة أوناجم وبن شرقي

واجه نادي الزمالك، أزمة كبيرة في الأسابيع الماضية حول عودة الثنائي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي إلى  القاهرة من المغرب بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر.

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، إنه يطلب من السلطات المغربية تسهيل عودة بن شرقي ومحمد أوناجم إلى مصر من أجل المشاركة في تدريبات القلعة البيضاء.

وتدخل سفير مصر في المغرب، أشرف إبراهيم دون طلب من الزمالك من أجل توفير رحلة استثنائية  لعودة بن شرقي وأوناجم إلى القاهرة في 27 من يوليو الجاري.

وينتظر نادي الزمالك، عودة بن شرقي وأوناجم بفارغ الصبر لأنهما من العناصر الأساسية في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل عودة بطولة الدوري المصري بمواجهة بين الأبيض والمصري البورسعيدي في السادس من أغسطس المقبل.

عودة وليد أزارو إلى الأهلي

رفض المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، الاستمرار في الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري بسبب إصراره على زيادة راتبه الشهري ما رفضه الفريق السعودي رغم موافقة الشياطين الحمر على تمديد إعارته.

وأصبح وليد أزارو على عاتق تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد عودته من الاتفاق السعودي رغم رفض السويسري رينيه فايلر لذلك لأنه غير مقتنع بإمكانيات المهاجم المغربي.

وبحسب عدة تقارير صحفية مصرية، فإن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح سوف تجتمع مع رينيه فايلر خلال الأيام القليلة من أجل الحديث معه عن منح وليد أزارو فرصة جديدة مع الشياطين الحمر لصعوبة رحيله هذا الصيف بعد عودته من الاتفاق وهبوط أسعار اللاعبين.

وكانت بعض التقارير المغربية أشارت إلى أن وليد أزارو اتفق مع النادي الأهلي على تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021 لمدة 3 سنوات جديدة مقابل 17 مليون جنيه مصري سنوي.

وتأمل لجنة التخطيط في النادي الأهلي في إقناع رينيه فايلر بمنح وليد أزارو فرصة جديدة رغم رفض المدرب السويسري وتمسكه بضم مهاجم سوبر أفريقي هذا الصيف.

وسوف نرى ماذا سيحدث بقضية عودة وليد أزارو للأهلي خلال الأيام القادمة؟

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *