الرئيسية / App / تحليل.. الأهلي والزمالك وقلق زائد حول الرقم 10

تحليل.. الأهلي والزمالك وقلق زائد حول الرقم 10

أهلاوي – يعاني قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك من مشكلة كبيرة خلال الفترة الأخيرة حول المركز رقم “10”  التي تسببت في قلق كبير داخل إدارة الناديين.

الزمالك وتمديد عقد يوسف أوباما

يرغب مسئولو نادي الزمالك في تمديد عقد يوسف أوباما، الذي ينتهي في يونيو 2021 لأنه من العناصر الأساسية والمهمة بتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وطلب يوسف أوباما، المساواة مع طارق حامد من حيث الراتب السنوي المقدر بـ 15 مليون جنيه مصري من أجل التوقيع على عقد جديد مع نادي الزمالك، الذي رفضه مسئولي القلعة البيضاء.

ويريد نادي الزمالك، تمديد عقد يوسف أوباما بما لا يزيد عن 7 ملايين جنيه مصري لمدة 3 سنوات مقبلة، لكن صاحب الرقم 10 يرفض ذلك لأنه يملك عرضا مغريا من أحد الفرق الخليجية بجانب اهتمام من وراء الكواليس من قبل الأهلي لضمه مجانا في صيف 2021.

وسيحاول مسئولو نادي الزمالك في الفترة المقبلة، التوصل للاتفاق مع يوسف أوباما لتمديد عقده لحاجة الفريق لخدماته وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون باستمراره.

راتب فرجاني ساسي

اللاعب الثاني الذي يجيد اللعب في مركز رقم “10” وهو التونسي فرجاني ساسي الذي يرفض تمديد عقده مع نادي الزمالك الذي ينتهي في يونيو 2021 بأقل من مليون ونصف دولار سنويا.

وتفاوض أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، مع وكيل فرجاني ساسي خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص تمديد عقد الدولي التونسي لأنه من أهم اللاعبين في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولا يمانع فرجاني ساسي في تمديد عقده مع نادي الزمالك لكن دون تخفيض راتبه السنوي كما يرغب مسئولو القلعة البيضاء.

الأهلي وقنبلة صالح جمعة

عاد صالح جمعة إلى المشاركة في التدريبات مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بناء على قرار من رينيه فايلر الذي ينوي منحه الفرصة الأخيرة رفقة القلعة الحمراء.

لكن النادي الأهلي قرر عودة صالح جمعة إلى التدريبات تمهيدا للمشاركة في بعض مباريات الدوري المصري خوفا من فسخ عقده لأنه لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم قبل فترة التوقف بداعي جائحة كورونا.

ويعلم مسئولو النادي الأهلي، بتوقيع صالح جمعة لصفوف الزمالك بعقد لمدة 4 سنوات خلال الأسابيع الماضية، لذلك هناك ضغط  كبير على السويسري رينيه فايلر من قبل مجلس إدارة الشياطين الحمر من أجل إشراك صاحب الرقم 10 في الفترة المقبلة.

لكن هناك قناعة كبيرة لدى السويسري رينيه فايلر بأن صالح جمعة لا يصلح للعب في النادي الأهلي ورحيله هو الأنسب للجميع.

عودة محمد محمود

ينتظر رينيه فايلر بفارغ الصبر تعافي محمد محمود، من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي بصورة نهائية من أجل مشاركته مع النادي الأهلي فيما تبقى من الموسم الجاري.

ويواصل محمد محمود برنامجه التأهيلي خلال الأسابيع القليلة الماضية وشارك في بعض التدريبات ويسير بشكل جيد في برنامجه من أجل العودة قريبا للمشاركة بقميص النادي الأهلي.

وينوي رينيه فايلر، الاعتماد على محمد محمود حال تعافيه من الإصابة بشكل جيد في مركز صانع الألعاب الذي يتواجد فيه محمد مجدي أفشة ووليد سليمان مع نسيان فكرة منح صالح جمعة فرصة جديدة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *