الرئيسية / App / العودة للبريميرليج.. حجازي يكسب الرهان ويعطي درسا للمحترفين

العودة للبريميرليج.. حجازي يكسب الرهان ويعطي درسا للمحترفين

أهلاوي – في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بمشاهدة احتفال محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي، كأول لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز، فإن هناك مشهدا آخرا كان يستحق المتابعة.

حجازي يعود إلى البريميرليج

وضمن فريق وست بروميتش الذي يلعب ضمن صفوفه مدافع النادي الأهلي السابق، وقلب دفاع منتخب مصر أحمد حجازي، العودة إلى البريميرليج بتعادله أمس مع كوينز بارك رينجرز.

حجازي الذي انضم للفريق الإنجليزي قبل 3 أعوام، لم يحالفه الحظ في أن ينجح وست بروم في البقاء بين الكبار ليهبط إلى التشامبيونشيب.

في ذلك الوقت تزايدت الأصوات التي تطالب اللاعب بالعودة إلى الدوري المصري، على اعتبار أن اللعب في الدرجة الأولى لن يكون بنفس رونق وبريق البريميرليج، وإن كان بعض المصريين قد خاضوا تجارب مماثلة واستطاعوا العودة مثل المخضرم أحمد المحمدي مع أستون فيلا.

لكن إغراءات ناديه السابق الأهلي، لم تثنيه عن التمسك بحلمه ومواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، بل وكان أحد أبرز عناصر فريقه في رحلة العودة للبريميرليج.

حجازي أعطى درسا للمحترفين المصريين بضرورة التمسك بالحلم، وأن النجاح لا يأتي سوى بالمثابرة خاصة أن هناك نجوم آخرين أغرتهم أضواء الشهرة في الدوري المصري، ليبتعدوا عن حلم الاحتراف بعدما تحقق، مثل رمضان صبحي وكهربا وصالح جمعة ومحمد إبراهيم وشيكابالا وغيرهم من اللاعبين الذين أتيحت لهم الفرصة لكن الصبر والمثابرة وتحين الفرصة، كلها أمور كانت مفتقدة لديهم ما مهد طريق عودتهم للدوري المصري مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *