الرئيسية / App / 5 مواجهات نارية للأبيض.. مواعيد مباريات الزمالك في شهر أغسطس

5 مواجهات نارية للأبيض.. مواعيد مباريات الزمالك في شهر أغسطس

أهلاوي – تنتظر نادي الزمالك، بطل الكونفدرالية، 5 مباريات مثيرة وقوية في شهر أغسطس المقبل بعدما كشف اتحاد الكرة عن جدول البطولة اليوم الأربعاء.

5 مواجهات نارية للأبيض.. مواعيد مباريات الزمالك في شهر أغسطس

وسيخوض الزمالك أولى مبارياته ضد المصري البورسعيدي في السادس من أغسطس المقبل والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري في تمام الثامنة مساء: العاشرة بتوقيت أبوظبي” على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بينما اللقاء الثاني لأبناء المدرب الفرنسي باتريس  كارتيرون ضد الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري، بالعاشر من أغسطس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نفس توقيت مباراة المصري البورسعيدي.

وسيواجه نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري، بالخامس عشر من شهر أغسطس المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة” العاشرة بتوقيت أبو ظبي”.

بينما سيكون لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري ، يوم 22 من شهر أغسطس المقبل على ملعب القاهرة الدولي بتمام التاسعة مساءً” الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي”.

ويختتم نادي الزمالك مبارياته في السابع والعشرين من شهر أغسطس ، بمواجهة المقاولون العرب على ملعب السلام في تمام التاسعة مساءً”الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي”.

يشار إلى أن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة في ترتيب بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *