الرئيسية / App / منافس الزمالك .. عقوبات قاسية في انتظار الرجاء بسبب مدرب الأهلي السابق

منافس الزمالك .. عقوبات قاسية في انتظار الرجاء بسبب مدرب الأهلي السابق

أهلاوي- أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فريق الرجاء المغربي 45 يوما، لأداء مبلغ حوالي 160 مليون سنتيم، لفائدة فريق مدربه السابق، الاسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي يشرف على تدريب جاره الوداد الرياضي.

عقوبات قاسية على الرجاء

وبحسب موقع ” le360″ المغربي وقرر الاتحاد الدولي منح الرحاء الرياضي فرصة أخيرة لأداء المبلغ الذكور، قبل نهاية شهر أغسطس المقبل، وفي حال الامتناع سيكون الفريق الأخضر مهددا بعقوبة قاسية، قد تصل إلى حد تجريده من نقط مهمة في سباق الدوري المغربي.

وكان خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي،  قد اختار اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المادية لدى الفريق الأخضر الذي أقدم على فسخ عقده حينها من جانب واحد، بسبب مشاكله مع لاعبي الفريق الأخضر.

واضطر المدرب الحالي للوداد رفع شكواه إلى “الفيفا” في حق الرجاء، بعدما تأخر الأخير في صرف مستحقات الأول المالية في وقتها المحدد، وفق اتفاق مسبق بين الطرفين.

وكان جاريدو قد نجح في قيادة الرجاء الرياضي للحصول على لقب كأس العرش، وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي، وهي المرة الثانية التي يتوج فيها المدرب الإسباني بهذه البطولة بعدما فاز بها في عام 2014 مع الأهلي المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *