الرئيسية / App / مختار مختار.. من هزيمة كبار الدوري لمواجهة كورونا

مختار مختار.. من هزيمة كبار الدوري لمواجهة كورونا

أهلاوي – يبقى مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق، اسما بارزا في عالم التدريب بالكرة المصرية، فهو المدرب الذي نجح في كسر احتكار الأهلي والزمالك للبطولات، حتى ولو من خلال كأس مصر.

إصابة فريق الإنتاج الحربي بفيروس كورونا

وأصبح مختار مختار، المدير الفني الحالي للإنتاج الحربي، أمام تحدٍ جديد وهو التغلب على فيروس كورونا، بعدما أصبح من المصابين بالعدوى ضمن صفوف فريق، علما بأن اتحاد الكرة قد أعلن إصابة 18 لاعبا أمس الثلاثاء.

الإنتاج الذي يستعد لاستكمال منافسات الدوري تلقى ضربة موجعة بسبب العدد الكبير من المصابين الأمر الذي يعطل خطط الجهاز الفني، فضلا عن إصابة المدرب نفسه.

مختار مختار رسخ لنفسه اسما في الدوري المصري، فهو الغريم الأهلاوي الشرس، الذي يزعج جماهير الزمالك، وسبق أن أفسد فرحة فريق المعلم حسن شحاتة في نهائي كأس مصر 2012.

وهو أيضا الذي قاد بتروجت سابقا لتحقيق انتصارات مهمة على أبناء ميت عقبة، عطلت انطلاقاتهم وصراعهم الأزلي مع الغريم الأهلي.

وفي مباريات فرقه ضد الأهلي لم يكن مختار إلا منافسا عنيدا، لا ينجح الأحمر في افتكاك النقاط من براثنه سوى بصعوبة بالغة.

وعقب إعلان إصابته بالفيروس انهالت عبارات التعاطف مع مختار مختار، حيث عبر العديد من اللاعبين والمدربين مساندتهم له، من بينهم نجوم سابقين تدربوا تحت قيادته أو من عملوا مساعدين له مثل مجدي عبدالعاطي مدرب أسوان الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *