الرئيسية / App / قرار ناري من نادي الاتفاق ضد وليد أزارو بعد رفضه تمديد عقده

قرار ناري من نادي الاتفاق ضد وليد أزارو بعد رفضه تمديد عقده

سعودي 360 – انتهت رسمياً مفاوضات نادي الاتفاق مع المهاجم المغربي وليد أزارو لتمديد عقده بعد فشل توصل الطرفين لاتفاق.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد دخلت في مفاوضات مع أزارو لتمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20.

وتُستأنف مسابقة دوري المحترفين اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل على أن تُختتم المنافست في 9 سبتمبر وذلك بعد فترة التوقف الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال خالد الناصر أمين عام الاتفاق، خلال تصريحات تلفزيونية، أن وليد أزارو رفض الاستمرار مع النادي وتمديد عقده بسبب الخلافات المالية رغم جائحة فيروس كورونا بعد رفضه تخفيض عقده نتيجة لتلك الأزمة.

وأضاف الناصر في تصريحاته: “علاقتنا مع وليد أزارو قد انتهت رسمياً، والمغربي غادر المملكة وعاد لبلاده ولن يلعب مرة أخرى لأي نادٍ في السعودية مستقبلاً”.

وانضم المغربي أزارو إلى نادي الاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من الأهلي المصري حيثُ انتهى عقده في 30 يونيو الماضي.

من جانبه؛ تعاقد نادي الاتفاق رسمياً أمس الثلاثاء، مع  مهاجم الترجي حسن السليس “20 سنة”وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى 2025،

وتدرج حسن السليس في فئات النادي الترجي واختير لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم 2019 حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *