الرئيسية / App / تدريب الأهلي.. مشاركة أجايي والشيخ.. واجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ

تدريب الأهلي.. مشاركة أجايي والشيخ.. واجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ

أهلاوي – واصل النادي الأهلي، تدريباته المسائية اليوم على ملعب مختار التتش قبل يومين من مواجهة سموحة وديا، تمهيدا لعودة بطولة الدوري المصري في شهر أغسطس المقبل.

مشاركة جونيور أجايي

شارك جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، شارك في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أجايي شارك في المران الجماعي اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من آثار الإجهاد الذي تعرض له مؤخرًا.

وكان أجايي قد اكتفى بأداء جلسة استشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للأهلي أمس الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اجتماع بين فايلر وبادجي

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي،  جلسة منفردة مع أليو بادجي مهاجم الفريق، قبل انطلاق المران المسائي للأهلي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص فايلر على الاجتماع بالسنغالي مهاجم الفريق قبل انطلاق المران المسائي، لمناقشته في بعض الأمور الفنية قبل انطلاق المران المسائي.

أحمد الشيخ يتخلص من الإجهاد

شارك  أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، في المران الجماعي للأهلي، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد تخلصه من آثار الإجهاد العام الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.

اجتماع بين فايلر وعبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الأهلي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص السويسري على الاستقرار على بعض الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريق الودية أمام سموحة بعد غد الجمعة.

50 دقيقة تدريبات بدنية

، قاد توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق مران الفريق الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص بينيكل على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات مختلفة لأداء التدريبات البدنية التي استمرت قرابة 50 دقيقة.

وشهدت فقرات المران البدني جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة في اليد، وفقرات بدنية أخرى دون استخدام الكرة.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي،  تقسيمة قوية على ملعب التتش بالجزيرة، في المران المسائي اليوم الأربعاء.

وقسَّم فايلر اللاعبين إلى ثلاثة فرق، وأجرى تقسيمة فنية كاملة بين الفرق الثلاثة على جزء من الملعب، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *