الرئيسية / App / هل يكرر فايلر انجاز مانويل جوزيه في الخطوة الأفريقية الأولى؟

هل يكرر فايلر انجاز مانويل جوزيه في الخطوة الأفريقية الأولى؟

أهلاوي – تجلم جماهير النادي الأهلي بعودة الأمجاد القارية من جديد وحصد فريقها لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية واستعادة العرش المفقود قارياً خلال السنوات السبعة الأخيرة.

“التاسعة يا أهلي” هو شعار جماهير الأهلي على مدار أكثر من نسخة سابقة تحفيزاً للاعبيها في الصعود على منصات التتويج الأفريقية ومعانقة الذهب والأميرة السمراء، والذي تجدد في النسخة الجارية بعد بلوغ اتلفريق نصف النهائي وضرب موعداً مع الوداد البيضاوي المغربي.

جماهير التتش تعلق أمالاً عريضة على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعدما نال ثقة جميع أنصار الفريق رغم الشكوك التي دخلت قولب عشاق النادي مع اعلان اسمه مدرباً للفريق في أغسطس من العام المنصرم.

فايلر وسيناريو جوزيه في 2001

فايلر أبهر جماهير الأهلي بنتائج ومستويات مبهرة منذ توليه المهمة، وعلى الرغم من عدم امتلاكه خبرات تخص الكرة الأفريقية ومعارك القارة السمراء، إلا أنه سار في الطريق الصحيح مع المارد الأحمر نحو تحقيق اللقب حتى الاّن.

الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه، معشوق جماهير الأهلي والمدير الفني التاريخي للفريق الأحمر، لم يمتلك الخبرة الأفريقية عند قدومه لتدريب الفريق في صيف 2001، ولكنه نجح عن جدارة واستحقاق في حصد لقب دوري الأبطال مع أول مشاركة له عقب أن يحتكر الشياطين الحُمر بالطول والعرض الألقاب القارية في ولاياته الثلاثة.

جماهير الأهلي تُمني النفس بأن يحقق فايلر المفاجأة ويسير على نهج جوزيه ويانق الذهب الأفريقي في أول مغامرة له بأدغال القارة السمراء خلال مشواره مع الفريق بالنسخة الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *