الرئيسية / App / أزمة كبيرة تضرب الوداد والرجاء قبل مواجهة الأهلي والزمالك

أزمة كبيرة تضرب الوداد والرجاء قبل مواجهة الأهلي والزمالك

أهلاوي- كشفت تقارير صحفية مغربية أن الرجاء والوداد ، مهددين بفقدان خدمات العديد من لاعبي الفريقين خلال المواجهة التي ستجمعهما بفريقي الزمالك والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أزمة كبيرة تضرب الوداد والرجاء قبل مواجهة الأهلي والزمالك

 وبحسب مصادر لموقع ” LE360 ” المغربي لن يكون بإمكان فريقا الوداد  والرجاء الرياضيين،  الاستفادة من خدمات لاعبيهم الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الكروي الجاري، خلال نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيتعذر على جمال سلامي، مدرب الرجاء، الاعتماد على خدمات 3 لاعبين خلال مواجهته للزمالك، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، الذي يلعب للفريق الأخضر مُعارا من الفريق المصري، إذ سيكون على رأس المغادرين ، بعدما وضع مسؤولو هذا الأخير شرطا تعجيزيا، وطالبوا بـ950 ألف دولار، من أجل تفعيل بند الشراء.

وإلى جانب أحداد، سيحرم مدرب الرجاء من الاستفادة من خدمات حارسه محمد بوعميرة، وإلياس الحداد، لانتهاء عقدهما مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري، يوم 13 من سبتمبر المقبل.

من جانبه سيكون الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد مهدداُ هو  الآخر بفقدان خدمات كل من الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وأمين تيجزوي، وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي، ثم محمد رحيمي ، الذي استعاره الفريق الأحمر من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي ، للسبب ذاته.

يذكر أن الوداد والرجاء سيستقبلان تواليا  الأهلي والزمالك ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  حيث ستقام مباراة الذهاب  يوم 25 أو 26 من شهر سبتمبر المقبل، على أن يتنقلا  للقاهرة لمواجهتهما إيابا يوم 2 أو 3 من شهر أكتوبر .

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *