الرئيسية / App / من أجل بيراميدز.. اتحاد الكرة يطالب الكاف بتعديل الكونفدرالية على طريقة الأبطال

من أجل بيراميدز.. اتحاد الكرة يطالب الكاف بتعديل الكونفدرالية على طريقة الأبطال

أهلاوي – أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي للعبة يطالبه فيه بمعاملة بطولة الكونفدرالية بنفس شروط بطولة الأبطال فيما يتعلق بنظام إقامة مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي.

الكاف يعيد الأبطال إلى النظام القديم

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعاد دوري الأبطال إلى النظام القديم بحيث تقام مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، بعدما كان من المقرر أن تقام بنظام مباراة واحدة على ارض محايدة، قبل أن يفشل الكاف في التوصل لاتفاق مع بلد مضيف، بعد اعتذار الكاميرون.

وتضمن خطاب الاتحاد المصري أيضا أنه في حالة إصرار الكاف على إقامة الدور قبل النهائي للكونفدرالية فقط من مباراة واحدة، فلابد من إقامتها في بلد محايد تحقيقا للعدالة وعدم تمييز أحد الطرفين على حساب الآخر.

وكان الكاف قد حدد المغرب لاستضافة نصف نهائي ونهائي الكونفدرالية، علما بأن النهائي سيشهد وجود فريقا مغربيا وهو المتأهل عن نهضة بركان وحسنية أغادير، ليلاقي الفائز من بيراميدز المصري وحوريا الغيني.

يأتي ذلك انطلاقا من أن مصر هي البلد الوحيد الذي تقدم رسميا للكاف بطلب استضافة الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولة الأبطال بعد اعتذار الكاميرون، كما أسند الكاف من قبل مهمة تنظيم الدورين قبل النهائي والنهائي للكونفيدرالية إلى المغرب رغم مشاركة فريقين منها في الدور قبل النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *