الرئيسية / App / تقارير: تحركات مغربية وراء عودة دوري الأبطال للنظام القديم

تقارير: تحركات مغربية وراء عودة دوري الأبطال للنظام القديم

أهلاوي – أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن تحركات مغربية أحبطت المحاولات المصرية لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

الكاف يعيد دوري الأبطال للنظام القديم

وبعد اعتذار الكاميرون التي كان من المفترض أن تستضيف مباراتي نصف النهائي بين الزمالك المصري والرجاء المغربي من جهة، والأهلي المصري والوداد المغربي من جهة أخرى، بدأ الكاف في البحث عن جهة بديلة تستضيف المباراتين، علما بأنه غيّر النظام لتقام من مباراة واحدة يتأهل الفائز من كل طرف لنهائي من مباراة واحدة أيضا.

لكن في ظل طلب مصر استضافة نصف النهائي على غرار استضافة المغرب نفس المرحلة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع وجود فريقين مغربيين، فإن الكاف لم يحسم أمره بشأن البلد المضيف، قبل ان يعود اليوم ويقرر عودة النظام القديم، بأن تقام مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

وعلى الرغم من أن ذلك يصب في مصلحة الأهلي والزمالك كونهما يلعبان الإياب بملعبهما، ويعطي ذلك للفريقين المصريين فرصة أكبر لتعويض أي تعثر ذهابا، إلا أن صحيفة “المنتخب” المغربية، أشارت إلى أنه انتصار كبير للمغرب، ممثلا في رئيس الاتحاد فوزي لقجع الذي يشغل أي منصب نائب رئيس الكاف.

الصحيفة قالت إن لقجع رفض الطلب المصري باستضافة نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، ليعيد الاتحاد الأفريقي النظام القديم مرة أخرى.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *