الرئيسية / App / هل يفجر نجم الأهلي السابق مفاجأة في انتخابات اتحاد الكرة؟

هل يفجر نجم الأهلي السابق مفاجأة في انتخابات اتحاد الكرة؟

أهلاوي – قد تكون الانتخابات المقبلة للاتحاد المصري لكرة القدم، الأكثر إثارة منذ سنوات طويلة، بوجود أكثر من اسم بارز، فضلا عن كونها فترة حرجة في الكرة المصرية

الحرس القديم يعود

كالعادة في انتخابات اتحاد الكرة تحديدا، يظهر الحرس القديم، في محاولة لإعادة سطوته وهيمنته، متمثلا في هاني أبوريدة الرئيس السابق للاتحاد وعضو المكتب التنفيذي للكاف، وأيضا أحمد شوبير نائب الرئيس السابق.

المعركة بين أبوريدة وشوبير، وإن بدأت على نار هادئة، لكن بعض الأسماء الأخرى المرشحة للدخول في المعركة الانتخابية قد تزيد الأمور اشتعالا.

نجم الأهلي السابق في الصورة

الحديث هنا عن نجم الأهلي السابق، ووزير الرياضة الأسبق طاهر أبوزيد، والذي تردد اسمه ليكون في سباق الترشح لرئاسة الجبلاية، أبوزيد الذي يمتلك شعبية كبيرة في الوسط الرياضي ربما يراهن على اسمه وتاريخه في الانتخابات المقبلة، خاصة مع خبراته في الملفات الانتخابية سواء برلمانية أو رياضية.

Taher-Abu-zied

لكن ربما تكون النقطة الأبرز هي هل سيحظى بالدعم الأهلاوي حال ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة؟، والمعروف أن الأهلي وإن كان صوتا واحدا بين أعضاء الجمعية العمومية، فبالتأكيد له تأثير على أعضاء آخرين.

السر في هذا التساؤل هو أن أبوزيد عندما كان وزيرا للرياضة اتخذ قرارا جريئا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي لمخالفات مالية، لكن القرار لم يدم سوى ساعات، وتم إلغاؤه بواسطة رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي.

لكن حل مجلس حسن حمدي، ربما أثار جدلا كبيرا في الأوساط الأهلاوية، وفسره الكثير من أنصار النادي بأنه خلاف شخصي بين أبوزيد ورئيس الأهلي التاريخي.

الصراع الانتخابي لن تتضح معالمه في الوقت الحالي، ما أن يعلن المرشحون موقفهم بصفة رسمية وخوضهم المعركة المقبلة، التي بالتأكيد ستكون أكثر اشتعالا من سابقتها.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *