الرئيسية / App / عصام الحضري يتحدث عن واقعة رونالدو وسر محمد صلاح المونديالي

عصام الحضري يتحدث عن واقعة رونالدو وسر محمد صلاح المونديالي

أهلاوي – قال عصام الحضري، الحارس السابق للمنتخب المصري، إن منتخب الفراعنة كان سوف يصل إلى ربع نهائي كأس العالم مع محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي لو كان الأخير يلعب مع جيله السابق تحت قيادة المعلم حسن شحاتة والأسماء البارزة مثل محمد بركات ومحمد أبو تريكة ومحمد شوقي وعماد متعب وأحمد حسن وغيرهم.

 عصام الحضري يتحدث عن واقعة رونالدو وسر محمد صلاح المونديالي

وأشار عصام الحضري إلى أنه يجب على الجميع الفخر بمحمد صلاح لأنه واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم ولم يكن سوف يمانع منحه شارة قيادة المنتخب المصري أثناء وجوده إذا طلب المدير الفني ذلك.

وشدد عصام الحضري على أنه محمد صلاح كان سيقود منتخب مصر رفقة جيل المعلم حسن شحاته إلى كأس العالم وكذلك ربع نهائي البطولة.

وتابع عصام الحضري أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي تم تسمية محطة مترو باسمه بعد فوزه بلقب أمم أوروبا لكنه هو وأحمد حسن فازان بـ 4 ألقاب في أمم أفريقيا ولم يتم تسمية شارع باسم أي واحد منهما.

واسترسل عصام الحضري في تصريحاته بأن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي هو الحارس الأول في مصر حاليا لأنه يقدم مستويات مميزة للغاية.

واختتم عصام الحضري تصريحاته بأن الجميع يعلم بأن النادي الأهلي هو نادي القرن لكنه ليس طرفا في القضية نبعد اللافتات التي رفعها الزمالك على أسواره مؤخرا مكتوب عليها “الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات “9 بطولات” وليس بالمحسوبية والمجاملات “7 بطولات”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *