الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. لعبة فرجاني ساسي البيضاء والصفقة المثالية للأهلي

حواديت من القاهرة.. لعبة فرجاني ساسي البيضاء والصفقة المثالية للأهلي

أهلاوي –  زادت الأمور سخونة في سماء الكرة المصرية والقطبين الأهلي والزمالك هذا الأسبوع بسبب الفيديو المسرب لمرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الذي يسب فيه محمود الخطيب وبعض الشخصيات الأخرى.

مناوشات الأهلي والزمالك

وتسبب فيديو مرتضى منصور في هجوم حاد عليه وبلاغات كثيرة لكل الجهات من قبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رغم تصريحاته بأنه الفيديو مفبرك له.

وقدم النادي الأهلي أمس البلاغ رقم 11 ضد مرتضى منصور إلى النائب العام المصري بسبب تجاوزاته في حق القلعة الحمراء ومحمود الخطيب عبر قناة ناديه.

وتأتي بلاغات محمود الخطيب ضد مرتضى منصور بعد احتفالية الزمالك بلقب نادي القرن يوم الخميس الماضي واستمرار القلعة البيضاء رفع لافتات”الزمالك نادي القرن الحقيقي” على أسواره بميت عقبة.

ويجهز نادي الزمالك، ملفا كاملا بخصوص استرداد لقب نادي القرن من الغريم الأهلي لتقديمه إلى محكمة التحكيم الرياضي”كاس” بعد عرضته على اتحاد الكرة المصري.

الأهلي والصفقة المثالية المؤجلة

حصل مسئولو النادي الأهلي، على توقيع البوركيني إيريك تراوري، لاعب وسط بيراميدز خلال الفترة الماضية في ظل رغبة اللاعب بقوة بالانتقال لصفوف الشياطين الحمر.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحصل عليها النادي الأهلي، على توقيع إيريك تراوري في الفترة الماضية بعد الأولى التي فشل مسئولي الشياطين الحمر بإتمام الصفقة لتمسك بيراميدز بصاحب الـ 23 عاما.

ويخطط مسئولو النادي الأهلي، لتأجيل صفقة إيريك تراوري إلى فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب رفض بيراميدز بيعه بأقل من 50 مليون جنيه مصري وهو رقم كبير على خزينة الشياطين الحمر بجانب وجود زيادة في عدد الأجانب بالتشكيلة الحمراء.

وينتظر النادي الأهلي وضوح الرؤية بخصوص عدد الأجانب في الموسم المقبل بعد رغبة اتحاد الكرة في تقليص العدد من 5 إلى 3 قبل حسم صفقة إيريك تراوري.

الزمالك ولعبة فرجاني ساسي

يرغب مسئولو نادي الزمالك في تمديد عقد التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي بيونيو 2021 لأنه من الركائز الأساسية بتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويتفاوض أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك مع وكيل أعمال فرجاني ساسي خلال الفترة الأخيرة حول مديد تمديد العقد وكذلك تخفيض راتبه السنوي المقدر بـ1.5 مليون دولار.

ويرفض فرجاني ساسي، تخفيض راتبه السنوي في عقده الجديد مع نادي الزمالك رغم ترحيبه بالاستمرار في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بسبب الحب الجماهيري له وسعادته باللعب بقميص بطل الكونفدرالية.

وقال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فرجاني ساسي يرغب في الاعتزال بصفوف القلعة البيضاء.

وسيحاول مسئولو الزمالك في الفترة المقبلة، التوصل للاتفاق مع فرجاني ساسي بخصوص راتبه السنوي في عقده الجديد رفقة الفريق.

 المثلوثي والزمالك

وصل التونسي حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي إلى القاهرة منذ يومين من أجل التوقيع مع الزمالك المصري في صفقة انتقال حر.

وهناك خلاف بين حمزة المثلوثي وإدارة نادي الزمالك حول مدة التعاقد حيث إن الأول يفضل التوقيع على عقد لمدة موسمين عكس ما يريده القلعة البيضاء بعقد لمدة 3 مواسم.

ومن المتوقع أن ينهي نادي الزمالك، تفاصيل صفقة التعاقد مع حمزة المثلوثي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وسيكون حمزة المثلوثي أولى صفقات نادي الزمالك الصيفية لتدعيم تشكيلة باتريس كارتيرون بلاعب مميز على صعيد الجبهة اليمنى التي كانت تعاني بالفترة الماضية بعد رحيل التونسي حمدي النقاز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *