الرئيسية / App / تحديد موعد نهاية موسم رمضان صبحي مع الأهلي

تحديد موعد نهاية موسم رمضان صبحي مع الأهلي

أهلاوي – كشف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، عن موعد انتهاء مشوار موكله مع النادي الأهلي بعد نهاية إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي في الفترة المقبلة.

تحديد موعد نهاية موسم رمضان صبحي مع الأهلي

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية اليوم، إن رمضان صبحي يجب عليه العودة لصفوف هدرسفيلد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر بانجلترا وتحديدا في الثالث من ذات الشهر.

وأضاف نادر شوقي أنه ينتظر تحديد موعد نهاية الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري، من أجل تفاوض النادي الأهلي مع هدرسفيلد حول شراء رمضان صبحي لأنه القلعة الحمراء ترفض استعارته للمرة الثالثة.

وأشار نادر شوقي إلى رمضان صبحي يجب عليه العودة لصفوف هدرسفيلد مطلع أكتوبر المقبل لحسم مصيره من العروض التي تلقاها أو بقائه مع الفريق الإنجليزي حسب رؤية الجهاز الفني.

وشدد نادر شوقي على أن رمضان صبحي لن يشارك مع النادي الأهلي في الدوري أو كأس مصر إذا استمرت البطولتين إلى شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبلين.

يشار إلى أنه هناك خلاف بين النادي الأهلي وهدرسفيلد حول قيمة شراء رمضان صبحي في ظل تمسك الأخير بيعه مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني لكن عرض بطل الدوري المصري لم يتجاوز الـ 3 ملايين إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *