الرئيسية / App / اتحاد أهلي فايلر وزمالك كارتيرون ضد الإعلام

اتحاد أهلي فايلر وزمالك كارتيرون ضد الإعلام

أهلاوي – أصدر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، قرارا مثيرا للإعجاب خلال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على استقرار الفريقين وفرض الصارمة على جميع اللاعبين قبل استئناف النشاط الرياضي، 6 أغسطس المقبل.

فايلر وعقوبات مغلظة على خرق الحظر الإعلامي

طلب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عدم حديث أي لاعب من اللاعبين لأي وسيلة إعلامية وتطبيق الحظر الإعلامي.

ووقع مسئولو النادي الأهلي، عقوبات مالية مغلظة على جونيور أجايي وحسام عاشور قبل رحيل الأخير خلال الأسابيع الماضية بسبب خرقهما الحظر الإعلامي.

ومنذ العقوبات المغلظة على جونيور أجايي، لم يستطع أي لاعب من نجوم النادي الأهلي، الحدث مع أي وسيلة إعلامية إلا بإذن مسبق من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

واكتفى لاعبو النادي الأهلي خلال فترة الحظر الإعلامي بحوارات مع الموقع الرسمي للشياطين الحمر والحديث المتكرر عن رغبتهم في حصد لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

كارتيرون ومنع نجوم الزمالك من الحديث

قرر باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، منع لاعبي القلعة البيضاء من الحديث لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة من أجل استقرار الفريق.

وأصدر باتريس كارتيرون هذا الفرمان خلال الأسبوع الجاري، بعد حديث عدة لاعبين من نادي الزمالك لوسائل إعلام مصرية.

ويسعى باتريس كارتيرون لفرض صارمة شديدة وقوية على لاعبي نادي الزمالك بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية قبل عودة بطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *