الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. تجربة ودية بين اللاعبين وجاهزية حمدي فتحي

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. تجربة ودية بين اللاعبين وجاهزية حمدي فتحي

أهلاوي – يقدم موقع “أهلاوي” ملخصا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية الذي يواصل تدريباته تحت قيادة السويسري رينيه فايلر تمهيدا لعودة بطولة الدوري في السادس من أغسطس المقبل.

 تجربة ودية بين اللاعبين 

أهلاوي – أجرى رينيه فايلر،  مدرب النادي الأهلي، تقسيمة قوية «تراي ماتش» بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لعودة الدوري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

التفاصيل من هنا

جونيور أجايي يوجه الشكر لحسام عاشور عبر انستجرام

أهلاوي – وجه النيجيري جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، الشكر إلى حسام عاشور، قائد القلعة الحمراء السابق عبر حسابه بموقع الصور“انستجرام“.

ونشر جونيور أجايي صورة لحسام عاشور معلقا بأيموشن شكر له بعد نهاية مسيرة الأخير مع النادي الأهلي في الفترة الماضية نتيجة خلافات مع مجلس إدارة الشياطين الحمر برئاسة محمود الخطيب.

ولعب جونيور أجايي مع حسام عاشور في النادي الأهلي منذ انتقال النيجيري لصفوف القلعة الحمراء من الصفاقسي التونسي في صيف 2016.

التفاصيل من هنا

لماذا يخشى أكرم توفيق من العودة إلى الأهلي؟

أهلاوي- يخشى أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي من العودة لصفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته مع الجونة.

وذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم، أن أكرم توفيق يخشى العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجديد ويجلس على مقاعد الاحتياط الذي سوف يتسبب بغيابه عن المشاركة مع المنتخب المصري في الأولمبياد.

وتابعت التقارير أن أكرم توفيق تحدث مع المقربين منه عن خوفه الشديد من جحيم دكة الاحتياط مع النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، لأنه شوقي غريب، مدرب المنتخب المصري أكد عدم استدعاء أي لاعب للمشاركة في الأولمبياد 2021 وهو لا يشارك مع فريقه.

التفاصيل من هنا

رضا عبد العال يكشف مفاجأة عن انتقال صالح جمعة إلى الزمالك

أهلاوي – قال رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن صالح جمعة، صانع ألعاب الشياطين الحمر، وقع على عقود مبدئية تمهيدا للانتقال لصفوف القلعة البيضاء هذا الصيف.

 وأشار رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية اليوم، إلى أن صالح جمعة وقع على عقود انتقاله لصفوف الزمالك قبل سفر رينيه فايلر إلى سويسرا في يونيو الماضي.

وشدد رضا عبد العال على أن صالح جمعة كان يخطط لفسخ عقده مع النادي الأهلي بسبب عدم مشاركته في أي مباراة خلال الموسم الجاري والانتقال لصفوف الزمالك هذا الصيف.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *