الرئيسية / App / كيف يحسم نجم الإسماعيلي مستقبله بين خياري “ميدو” و”بيبو”؟

كيف يحسم نجم الإسماعيلي مستقبله بين خياري “ميدو” و”بيبو”؟

أهلاوي – يظل عبدالرحمن مجدي أحد أبرز مهاجمي الإسماعيلي والدوري المصري في الفترة الأخيرة، حيث نجح المهاجم الشاب في إظهار موهبته سواء مع الدراويش أو منتخب مصر الأولمبي، حتى وجد لنفسه مكانا مع المنتخب الأول  أيضا.

عبدالرحمن مجدي بين الاحتراف والبقاء

وبعد تألقه في تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دورة طوكيو، التي تأجلت للعام التالي، أصبح مجدي تحت أضواء المتابعين محليا وخارجيا، وسط رغبة من اللاعب نفسه في الرحيل عن قلعة الدراويش ولكن من الباب الكبير.

عبدالرحمن ربما في هذه الظروف قد يكون أمام خيار الرحيل عن الإسماعيلي وخوض تجربة جديدة، ولكن كيف يفكر النجم الشاب.

في حوار سابق كشف عبدالرحمن مجدي عن رغبته في الاحتراف الخارجي، لكن وصول العرض المناسب وبالقيمة المالية المناسبة يبقى الأمر الذي فقط يمكنه أن يقنع إدارة الإسماعيلي بالتنازل عن خدماته، علما بأن الاهتمام المحلي أيضا بضمه لم يتوقف.

وربما يكون عبدالرحمن – الذي يجيد اللعب في مركز الجناح أيضا – أمام خيارين، يتوقف عليهما مصيره ومستقبله، ففي هذه السن الصغيرة وأمام اهتمام من أندية أوروبية مثل آياكس بضمه في صفقة قد تصل إلى 2 مليون يورو، فإنه قد يسير على خطى ميدو، نجم الزمالك السابق، عندما اختار اللاعب الاحتراف الأوروبي بعمر 17 عاما في جنت البلجيكي ومنه إلى آياكس ثم انطلق في ملاعب أوروبا بين إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

لكن الخيار الثاني ربما يكون أكثر إغراءً من حيث الشهرة والأضواء وهو قبول عرض احد الكبيرين الأهلي والزمالك، ورغم أن اللاعب لم يكشف عن تفضيله لأي منهما، إلا أن نجم الدراويش ربما يسير على درب نجوم آخرين تألقوا بانتقالهم من الإسماعيلي للأهلي، أبرزهم على مستوى الهجوم تحديدا خالد بيبو.

بيبو انتقل للأهلي في وقت لم يكن الاحتراف الأوروبي فيه سهلا، كما لم يكن مغريا أيضا، وتألق مع الأهلي ونال الألقاب المحلية والقارية في 5 سنوات تاريخية له مع الفريق الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *