الرئيسية / App / عبد الله جمعة في الأهلي.. فنكوش صالح مع الزمالك

عبد الله جمعة في الأهلي.. فنكوش صالح مع الزمالك

أهلاوي – يرتبط النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري،  مؤخرا بالتعاقد مع عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

الأهلي والتعاقد مع عبد الله جمعة

تقول عدة تقارير صحفية مصرية، اليوم إن صالح جمعة يضغط على شقيقه عبد الله من أجل الرحيل عن الزمالك صوب الأهلي في الفترة المقبلة بعد الخلافات مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور حول قيمة الراتب السنوي في عقده الجديد.

وكان مرتضى منصور، أعلن في الأسابيع الماضية، تمديد عقد عبد الله جمعة، مع الفريق دون الكشف عن مدة التعاقد.

ويتبقى عامان في عقد عبد الله جمعة مع نادي الزمالك، لكن الإدارة البيضاء ترغب في استمراره لأنه من الركائز الأساسية بالتشكيلة البيضاء تحت قيادة باتريس كارتيرون.

موقف عبد الله جمعة من اللعب للأهلي

لا يفكر عبد الله جمعة في الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورفض عرضا مغريا في الصيف الماضي لأنه يعشق القميص الأبيض.

وخلال الفترة الماضية، تلقى عبد الله جمعة عرضا مغريا من بيراميدز لضمه لكن ظهير أيسر الزمالك رفض لأنه يرغب بالبقاء بصفوف القلعة البيضاء.

ولا يوجد أي داعي لرحيل عبد الله جمعة عن صفوف نادي الزمالك صوب الأهلي أو غيره هذا الصيف وهناك اتجاه لترضية اللاعب في عقده الجديد لأنه من الركائز الأساسية مع المدرب باتريس كارتيرون.

هل الأهلي يحتاج إلى عبد الله جمعة؟

الاجابة بكل سهولة، لا لأنه النادي الأهلي يملك التونسي الموهوب علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف في مركز الجبهة اليسرى وليس هناك أي داعي لقدوم عبد الله جمعة من الزمالك.

وارتباط عبد الله جمعة بالانتقال لصفوف النادي الأهلي من الزمالك مجرد أكذوبة  أو فنكوش مثل فيلم الفنان عادل إمام الشهير لأنه اللاعب لا يفكر بالرحيل عن القلعة البيضاء أو بطل الدوري المصري يفكر في ضمه هذا الصيف.

عبد الله جمعة.. فنكوش الأهلي

والغريب أن بعض المواقع تقول إن صالح جمعة يتوسط لقدوم عبد الله جمعة إلى النادي الأهلي، كيف يحدث ذلك؟ صالح جمعة وضعه غير محسوم بالقلعة الحمراء وعاد إلى التدريبات منذ أيام قليلة ماضية بعفو من رينيه فايلر لسوء سلوكه، فكيف يفكر السويسري في قدوم شقيقه أو يتوسط  صالح لقدومه؟

فالأولى لصالح جمعة  أن يفكر في مستقبله غير الواضح م النادي الأهلي عن التفكير في قدوم شقيقه إلى القلعة الحمراء علما بأن عبد الله جمعة  قال منذ فترة قريبة إنه يرغب بانتقال صالح من الأهلي إلى الزمالك لأنه يتعرض لظلم غير عادي من قبل رينيه فايلر.

في النهاية نقول إن عبد الله جمعة لن ينتقل لصفوف الأهلي ولم يتوسط صالح جمعة لحدوث ذلك للأسباب المذكورة سابقا وتلك الأخبار إلا مجرد ضغوطات من وكيل عبد الله على مسئولي الزمالك للموافقة على منحه الراتب السنوي الذي يريده بعقده الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *