الرئيسية / App / ما بعد كورونا.. تحدي التألق والمستوى ينتظر 5 نجوم في الأهلي

ما بعد كورونا.. تحدي التألق والمستوى ينتظر 5 نجوم في الأهلي

أهلاوي – ربما ينظر البعض إلى فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا، على أن أكثر المتضررين منها هو أكثر الفرق انطلاقا ما قبل التوقف، وهو النادي الأهلي الذي كان في طريقه لحسم لقب الدوري المصري مبكرا للغاية.

الأهلي ما بعد كورونا

الأهلي الذي يتصدر المسابقة بفارق كبير عن أقرب ملاحقية يسير بخطى ثابتة أيضا في دوري أبطال أفريقيا بوصوله لنصف النهائي، وتواصل كتيبة المدرب رينيه فايلر تقديم العروض المميزة، لكن البعض على وجه التحديد تترقب الجميع مستواهم فيما بعد التوقف، وعودة النشاط، لرؤية مدى نجاحهم في الحفاظ على منحنى التألق.

“أهلاوي” يسلط الضوء في التقرير التالي، على أبرز نجوم النادي الأهلي الذين ينتظرهم تحدي من نوع خاص عقب عودة النشاط، فبطبيعة الحال تكون هناك تحديات بدنية وفنية كبيرة بعد فترة توقف ليست بالقليلة، لكن التحدي الأكبر يقع على عاتق هؤلاء الذين قدموا مستويات مميزة قبل التوقف.

محمد الشناوي

يعد أبرز نجوم الأهلي، وسبب كبير في صلابة الخط الخلفي، إذ يكتسب ثقة المدافعين، بل والمدرب والجماهير أيضا، الشناوي وصل إلى أفضل مستوياته في الموسم الحالي، حيث يؤدي بثبات من مباراة لأخرى.

Mohamed-elshenawy-2

التحدي الأكبر أمام الشناوي خاصة بعدما جدد عقده مؤخرا، هو مدى قدرته على الاحتفاظ بتألقه بعد استئناف النشاط، فهل ينجح في الاحتفاظ بتألقه بعد توقف طويل؟

2- أليو ديانج

ahly-diang

منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم، يعد من الأوراق الرابحة في وسط الملعب، لكنه بمرور الوقت اكتسب الثقة والانسجام وأصبح لاعبا مهما في تشكيل الفريق الأحمر ويعول عليه كثيرا رينيه فايلر في إفساد هجمات المنافس وبناء هجمات الأحمر، وزاد على ذلك تسجيله للأهداف أيضا.

3- عمرو السولية

لاعب الوسط المحور ذو الأداء الثابت منذ الموسم الماضي، فرض نفسه بقوة كأحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري المصري قبل توقف المسابقة.

Amr-elsolya

تنتظر الجماهير أيضا رؤية ما سيقدمه السولية بعد انتهاء فترة التوقف، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي من مباراة لأخرى.

4- ياسر إبراهيم

صادف ياسر إبراهيم سوء حظ منذ بداية انضمامه للأهلي، في صفقة قياسية على مستوى المدافعين، حيث تعرض لأكثر من إصابة كما شارك في ظروف عصيبة، لكن المدافع الذي لعب سابقا للزمالك، أثبت الموسم الحالي تألقه بشكل كبير، وأصبح من العناصر التي لا غنى عنها في دفاع الأحمر.

ahly-zamalek-super-2020-obama

ياسر أظهر تفاهما كبيرا سواء مع محمد متولي أو أيمن أشرف ليصبح ورقة هامة في يد فايلر.

5- محمد مجدي أفشة

اللاعب المنضم هذا الموسم للأهلي، احتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم وخطف الأنظار، لكنه سرعان ما دخل في منظومة فايلر وأصبح جزءا من نجاح وانتصارات الأهلي في الفترة الأخيرة.

afsha-ahly-

أفشة يمتلك رؤية مميزة للملعب فضلا عن مهاراته الخاصة وصناعة الأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *