الرئيسية / App / عبد الله السعيد.. صاحب الشرخ الكبير في جدار الأهلي وتميمة حظ بيراميدز

عبد الله السعيد.. صاحب الشرخ الكبير في جدار الأهلي وتميمة حظ بيراميدز

أهلاوي – يحتفل عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، بعيد ميلاده الـ 35 اليوم وهو في أوجه عطائه الفني والكروي مع الفريق السماوي قبل توقف النشاط الرياضي نتيجة أزمة فيروس كورونا.

موسم مميز للغاية لعبد الله السعيد مع بيراميدز

ويقدم عبد الله السعيد، موسما مميزا للغاية بقميص نادي بيراميدز، لأنه متألق على صعيد بطولة الدوري المصري أو الكونفدرالية.

وتصدر عبد الله السعيد، قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم برصيد 13 هدفا خلال 16 مباراة وصنع 4 اهداف مع بيراميدز.

بينما سجل عبد الله السعيد، 3 أهداف وصنع هدفين خلال 10 مباريات مع بيراميدز في الكونفدرالية التي وصل إليها الفريق السماوي إلى نصف النهائي الذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل بالمغرب بملاقاة حوريا كوناكري الغيني.

واستطاع عبد الله السعيد أن يدخل نادي المائة في سماء الدوري المصري خلال الموسم الجاري وسيحاول مساعدة بيراميدز على خطف الوصافة من المقاولون العرب، فيما تبقى من مباريات هذا الموسم الذي سوف يعود 6 أغسطس المقبل.

بيراميدز والحفاظ على السعيد

ولقد نجح نادي بيراميدز، في تمديد عقد عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد اهتمام كبير من قبل الزمالك بضمه في نهاية الموسم الجاري.

لكن صاحب الـ 35 عاما فضل البقاء بصفوف بيراميدز الذي يمنحه حوالي 25 مليون جنيه مصري كأغلى لاعب في الدوري المصري من حيث الراتب.

وكان بيراميدز فرط في خدمات محمد مجدي “أفشة” لغريمه الأهلي، خلال الصيف الماضي، بسبب وجود عبد الله السعيد بمركزه.

عبد الله السعيد والشرخ الكبير بجدار أهلي الخطيب

يعتبر عبد الله السعيد هو بداية شرخ في علاقة محمود الخطيب مع جماهير النادي الأهلي في صيف 2018 حينما وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الغريم الزمالك مقابل 40 مليون جنيه مصري لنهاية عقده مع الشياطين الحمر.

ونجح تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في ذلك الوقت، بإقناع عبد الله السعيد على الاستمرار مع الشياطين الحمر ورد مقدم العقد إلى الزمالك وسط تهاون ودور ضعيف من قبل محمود الخطيب ومجلسه الذي تعرض لهجوم شرس وقوي من الجماهير الحمراء.

وحاول محمود الخطيب تحسين صورته أمام جماهير النادي الأهلي، بإعارة الدوري الفنلندي ثم إلى أهلي جدة السعودين كنوع من الترضية لجماهير الشياطين الحمر بعدم لعبه مرة أخرى بقميص الفريق بعد مرواغته الفريق والتوقيع مع الغريم الزمالك.

لكن عبد الله السعيد فسخ عقده مع نادي أهلي جدة السعودي وانتقل إلى عدو”الأهلي” بمصر وهو بيراميدز في  يناير 2019 ولعب ضد القلعة الحمراء في مباراة فاز بها الفريق السماوي بهدفين لهدف بفضل السعيد الذي سجل وصنع.

وحاليا الأهلي يطالب عبد الله السعيد بالحصول على 2 مليون دولار لأنه انتقل لصفوف فريق بالدوري المصري دون موافقته كما كان متفق بعقده حينما انتقل إلى أهلي جدة السعودي.

ويتمسك الأهلي بحقه في 2 مليون دولار من عبد الله السعيد لأنه أهلي جدة السعودي لم يصبح طرفا بالقضية بعدما فسخ صاحب الـ 35 عقده.

وتقدم بطل الدوري المصري بشكوى ضد عبد الله السعيد للاتحاد الكرة المصري وفيفا من أجل الحصول على المبلغ السابق أو إيقاف صانع ألعاب بيراميدز.

ولن يستسلم الأهلي في قضية اللاعب الذي تسبب بشرخ كبير بعلاقة جمهوره مع مجلس إدارة محمود الخطيب خلال العامين الماضيين.

في النهاية نقول إن نادي بيراميدز كان محظوظا للغاية بالتعاقد مع عبد الله السعيد الذي يعد من أفضل صناع اللعب بالبطولة وأفريقيا وكذلك النجاح في الحفاظ عليه من أطماع الغريم الزمالك ضمن أهداف الفريق السماوي لتحقيق الكونفدرالية هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *