الرئيسية / App / تدريب الأهلي.. جلسات فايلر وعبد الحفيظ مستمرة.. وكرة طائرة بختام المران

تدريب الأهلي.. جلسات فايلر وعبد الحفيظ مستمرة.. وكرة طائرة بختام المران

أهلاوي – عقد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي،  محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

محاضرة فنية من فايلر

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن البرنامج التدريبي الخاص بمران اليوم.

ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة يوم ٢٣ يوليو الجاري، على ملعب التتش، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز المقرر لها أغسطس المقبل.

طبيب الأهلي يطمئن على محمد محمود

 أطمئن خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، على حالة محمد محمود لاعب الفريق، الذي يخضع لبرنامج يشتمل على مشاركته في جزء من المران الجماعي وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية المنفردة، للتأكد من تجهيزه بشكل نهائى للمشاركة والوجود في المرحلة المقبلة.

وأدى محمد محمود جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وقام اللاعب بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية ضمن المرحلة الأخيرة في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه قبل العودة.

تدريبات قوية لحراس الأهلي

خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى  النادي الأهلي، تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك إكرامي في المران، بعدما اكتفى بالمشاركة في جزء من مران أمس.

جلسة بين فايلر وسيزا

خاض لاعبو النادي الأهلي، فقرة للتدريب باستخدام الكرات الطبية، في بداية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخصص الجهاز الفني فقرة في بداية المران للتدريب بالكرات الطبية، ضمن البرنامج البدني الذي يخوضه الفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا.

وعقد رينيه فايلر جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، على هامش مران الفريق.

فايلر يصحح الأخطاء

واصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر، ل تنفيذ التدريبات الخططية في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وقسم رينيه فايلر، المدير الفني، اللاعبين إلى مجموعتين، للتدريب على بناء الهجمة بمشاركة حارسين، والتركيز على الكرات العرضية.

جلسة بين عبد الحفيظ ومحمد محمود وختام المران بكرة طائرة

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، جلسة مطولة مع محمد محمود لاعب الفريق، على هامش المران، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التقدم في برنامجه التأهيلي، الذي يخوض مراحله الأخيرة قبل العودة للمشاركة بشكل كامل في مران الفريق.

خصص السويسري رينيه فايلر،  فقرة تدريبية بالكرة الطائرة، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بعد الانتهاء من الجانب الخططي الذي اشتمل عليه المران.

ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة على ملعب التتش يوم ٢٣ يوليو، وفق البرنامج الذي أعلن عنه رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، للتحضير للمرحلة المقبلة.

ويركز فايلر على التدريبات الخططية بعد الانتهاء من مرحلة تجهيز اللاعبين بدنيًّا، عقب العودة إلى التدريبات بعد فترة توقف تجاوزت الأشهر الثلاثة، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *