الرئيسية / App / تحليل.. بيراميدز ينتظر هدايا الأهلي الصيفية

تحليل.. بيراميدز ينتظر هدايا الأهلي الصيفية

أهلاوي – يترقب مسئولو نادي بيراميدز، ميركاتو الغريم الأهلي بشدة خلال الفترة الأخيرة بسبب الرغبة الجامحة لدى مسئولي الفريق السماوي، بالاستفادة القصوى من بعض نجوم القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وكانت هناك فترة من السجال بين مسئولي الأهلي وبيراميدز لكن الأمور أصبحت على مايرام منذ صفقة محمد مجدي “أفشة” التي حسمها البيت الأحمر من السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصفقة الحلم: رمضان صبحي

يحلم مسئولو نادي بيراميدز بفشل مفاوضات الأهلي مع هدرسفيلد الإنجليزي حول شراء رمضان صبحي بعد نهاية إعارته.

ويواجه مسئولو النادي الأهلي صعوبة مالية في حسم صفقة رمضان صبحي بسبب إصرار هدرسفيلد على بيع صاحب الرقم 7 مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، بينما عرض الشياطين الحمر توقف عند 3 ملايين إسترليني.

بالمقابل لا يمانع بيراميدز في دفع 7 ملايين جنيه إسترليني لضم رمضان صبحي من هدرسفيلد وأدخل عدة وسطاء بالفترة الأخيرة من أجل إقناع اللاعب بالانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويرفض رمضان صبحي اللعب في الدوري المصري غير للأهلي رغم العرض المغري من بيراميدز الذي وصل إلى 40 مليون جنيه مصري بالموسم الواحد.

وسيحاول مسئولو بيراميدز بقوة في الفترة المقبلة من أجل خطف رمضان صبحي ليستمر على طريق مزاحمة الكبار ورغبته الكبرى بتحقيق لقب الدوري المصري.

التربص بالثنائي المعار

يهتم بيراميدز بقوة بالتعاقد مع أكرم توفيق وعمار حمدي، ثنائي النادي الأهلي والمعارين لصفوف الجونة وطلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري.

وينتظر بيراميدز معرفة ميركاتو النادي الأهلي لخطف أكرم توفيق الذي يلعب شقيقه أحمد مع الفريق السماوي وكذلك عمار حمدي.

ويعتبر خطف بيراميدز لأكرم توفيق وعمار حمدي صعبا للغاية بسبب تمسك رينيه فايلر بعودة الثنائي لكن إصرار الثنائي على المشاركة بصورة أساسية قد تكون مفتاح ضمهما من قبل الفريق السماوي.

الصيد السهل: أحمد الشيخ

يضع نادي بيراميدز، أحمد الشيخ ضمن أهدافه الصيفية لتدعيم هجومه خلال الفترة المقبلة من الأهلي.

ولا يمانع رينيه فايلر في رحيل أحمد الشيخ صوب بيراميدز على سبيل الإعارة بعد ضم طاهر محمد طاهر بجانب لأنه ليس من الركائز الأساسية للفريق وعودة محمد شريف من إنبي بعد نهاية إعارته سوف يفيد الفريق أكثر منه.

يشار إلى أن نادي بيراميدز استطاع خطف أحمد فتحي مجانا بعد نهاية عقده مع الأهلي وهناك مفاوضات مع شريف إكرامي لتدعيم صفوف الفريق ليواصل صاحب اللون السماوي اصطياد النجوم من القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *