الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. ذئب الأهلي الجديد وعلامة الزمالك التجارية

حواديت من القاهرة.. ذئب الأهلي الجديد وعلامة الزمالك التجارية

أهلاوي – لا تزال هناك حكايات مثيرة ومميزة في سماء الكرة المصرية التي زادت من الأمور من سخونة هذا الأسبوع، في ظل الصراع المحتدم بين الأهلي والزمالك على عدة أمور أبرزها قضية نادي القرن بخلاف الصفقات الصيفية.

الأهلي وصفقة طاهر محمد طاهر

نجح النادي الأهلي هذا الأسبوع، في حسم صفقة طاهر محمد طاهر مقابل 20 مليون جنيه مصري بعقد لمدة 5 سنوات، كأولى صفقات الشياطين الحمر الصيفية.

وسيحصل طاهر محمد طاهر على 5 ملايين جنيه مصري سنويا مع النادي الأهلي الذي ضمه لتدعيم مركز الجناح الأيسر حال عدم استمرار رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي بسبب طلبات الأخير المالية الباهظة ببيعه مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني هو ما يفوق خزينة القلعة الحمراء، رغم تمسك  السويسري رينيه فايلر باستمراره.

أما طاهر محمد طاهر الذي سيكمل الموسم الجاري مع المقاولون العرب قبل الانتقال لصفوف النادي الأهلي، سيواجه تحديات كبيرة بالقلعة الحمراء بوجود عناصر مميزة بمركزه مثل حسين الشحات ورمضان صبحي”حال استمراره” محمود كهربا وجونيور أجايي وحسين الشحات وإمكانية عودة محمد شريف وضم صفقة أجنبية جديدة تحديدا جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي أو جاستون سيرينو، جناح ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

سيعمل مسئولو النادي الأهلي في الفترة المقبلة على حسم قضية شراء عقد رمضان صبحي من هدرسفيلد وضم موليكا أو سيرنيو وكذلك حسم ملف الراحلين والمعارين مع السويسري رينيه فايلر.

الزمالك وقضية نادي القرن الحقيقي

عاد نادي الزمالك للمرة الأولى منذ أكثر من 3 أشهر لتدريب أمس الخميس قبل السفر إلى الإسكندرية لخوض معسكر مغلق لمدة أسبوعين تمهيدا لعودة الدوري المصري 6 أغسطس المقبل.

لكن القضية الكبرى داخل نادي الزمالك وليس عودة الفريق إلى التدريبات واستعداده لاستكمال بطولة الدوري بل الاحتفالية أمس بلقب “نادي القرن” عبر شاشة القناة الرسمية.

وفجر مرتضى منصور مفاجأة أمس حول تسجيل الزمالك نادي القرن الحقيقي كعلامة تجارية خاصة بالأبيض في وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية الذي يسلب كل الحقوق الفكرية من قبل الأهلي صاحب اللقب من الأساس.

وطلب مرتضى منصور من النادي الأهلي، ضرورة إزالة اللافتات وشعار نادي القرن من على أسوار النادي وكذلك كارنيهات الأعضاء لأنه اللقب أصبح من حق الزمالك قانونيا بعد تسجيله في وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، الاحتفال كل عام بلقب نادي القرن في التاسع من يوليو كتأكيد على حق القلعة البيضاء المسلوب من الغريم الأهلي.

ويخطط مسئولو القلعة البيضاء لتقديم ملف كامل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية في الأسبوع المقبل من أجل استرداد لقب نادي القرن من الغريم الأهلي.

بعيدا عن أزمة نادي القرن، إدارة الزمالك ترغب في انهاء 3 صفقات قوية من بيراميدز بالتعاقد مع رجب بكار ونبيل عماد “دونجا” وعبد الله بكري بعد الاتفاق مع الثنائي حمزة المثلوثي، قائد الصفاقسي التونسي وأرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي في صفقتين مجانيتين.

ويعمل مسئولو القلعة البيضاء مؤخرا على تمديد عقد يوسف أوباما وفرجاني ساسي بعد تمديد عقد عبد الله جمعة وتجديد عقد حازم إمام خلال الأسابيع الماضية للحفاظ على القوام الأساسي للزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *