الرئيسية / App / هل يكون صالح جمعة مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك؟

هل يكون صالح جمعة مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك؟

أهلاوي – يحضر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاعلان عن مفاجأة مدوية الليلة عبر قناة القلعة البيضاء التي سوف تكون ضربة قوية للغريم الأهلي.

هل يكون صالح جمعة مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك؟

وكشف الإعلامي خالد الغندور،  مقدم برنامج “زملكاوي”على قناة نادي الزمالك، عن حقيقة الشائعات المتداولة عن إعلان مرتضى منصور، اليوم التعاقد مع صالح جمعة، لاعب الأهلي كضربة قوية للشياطين الحمر.

وشدد خالد الغندور على أن صالح جمعة ليس مفاجأة مرتضى منصور المدوية التي سيعلن عنها رئيس نادي الزمالك  اليوم الخميس،عبر القناة لجماهير القلعة البيضاء لكن المفاجأة سوف تزلزل الغريم الأهلي.

ولا يستطيع مرتضى منصور، الإعلان عن التعاقد مع صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي لأنه يرتبط بعقد رفقة الشياطين الحمر حتى يونيو 2022.

وكان صالح جمعة عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي منذ الثلاثاء قبل الماضي بعد قرار العفو من رينيه فايلر، مدرب الفريق الذي سيشرف على التدريب اليوم بعد عودته من سويسرا يوم الاثنين الماضي.

ومن المنتظر أن يحسم رينيه فايلر مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي خلال جلسة خلال اليومين المقبلين مصير صالح جمعة مع الفريق سواء بالاستمرار في التدريبات الجماعية ومنحه فرصة أخيرة أو عودته إلى التدريب المنفرد تمهيدا لبيعه هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *