الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. قرار جديد من فايلر بخصوص تدريبات الأهلي غدا

ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. قرار جديد من فايلر بخصوص تدريبات الأهلي غدا

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية الذي يدخل في فترة راحة من التدريبات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد بل وتحوله إلى وباء في أغلب البلاد العربية والعالمية.

وسيكون الملخص لهذا اليوم وهو يوم  الخميس وهو يوم 9 من شهر يوليو لعام 2020 الجاري وبالرغم من قلة الأخبار الموجودة على الساحة إلا أن موضوع الساعة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

قرار جديد من فايلر بخصوص تدريبات الأهلي غدا

أهلاوي – كشف النادي الأهلي، اليوم عن قرار جديد من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق بخصوص تدريبات الشياطين الحمر غدا.

 وقال الموقع الرسمي للأهلي، إن رينيه فايلر منح اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر بتوقيت القاهرة”السابعة بتوقيت أبو ظبي”، السبت المقبل ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.

وخاض النادي الأهلي تدريبات قوية على ملعب التتش، اشتملت على جانب بدني وفني؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا

هل يعفو الأهلي عن حسام عاشور؟

أهلاوي – قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه هناك محاولات للصلح بين حسام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي السابق ومجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الفترة الأخيرة.

 وأشار أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي اليوم، إلى أن بعض الأشخاص يحاولون الصلح بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وحسام عاشور بسبب قضاء الأخيرة مسيرته الكروية بالكامل داخل التتش.

التفاصيل من هنا

تدريب الأهلي.. سر اجتماع فايلر مع شريف إكرامي

أهلاوي – عقد  السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، جلسة مطولة مع شريف إكرامي حارس الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

 وتابع فايلر، مران الفريق من خارج الملعب، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس من فيروس كورونا، على أن يعود بعدها مباشرةً لقيادة المران، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للأهلي.

يشار إلى أن شريف إكرامي أعلن رحيله عن النادي الأهلي، في نهاية الموسم الجاري بسبب عدم مشاركته رفقة الفريق الأحمر هذا الموسم بسبب تألق محمد الشناوي.

التفاصيل من هنا

حقيقة توقيع رمضان صبحي وصالح جمعة للزمالك

أهلاوي – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة توقيع صالح جمعة ورمضان صبحي، ثنائي النادي الأهلي، للغريم الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

 وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي اليوم، إن صالح جمعة لا يستطيع التوقيع مع نادي الزمالك لأنه عقد يمتد لمدة موسمين إضافيين رفقة الأهلي.

وتابع أحمد شوبير أن رمضان صبحي يلعب في النادي الأهلي على سبيل الإعارة من هدرسفيلد الإنجليزي لذلك لا يستطيع التوقيع مع الزمالك.

التفاصيل من هنا

نبأ سار في تدريب الأهلي بشأن أحمد الشيخ

أهلاوي – حملت تدريبات النادي الأهلي الصباحية اليوم، نبأ سار بخصوص أحمد الشيخ، لاعب الفريق الذي غاب عن تدريب أمس بسبب كدمة في الظهر.

 وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، إن أحمد الشيخ، لاعب الفريق شارك في المران الجماعي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام.

وكان الشيخ قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس بسبب كدمة في الظهر، فيما انتظم اليوم في مران الفريق.

التفاصيل من هنا

للمرة الثانية.. كورونا يمنع فايلر من قيادة تدريب الأهلي

أهلاوي – تابع رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي،  مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

 وقال الموقع الرسمي للأهلي، إن رينيه فايلر تابع مران الفريق من خارج الملعب، بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الثنائي أمس، بعد عودتهما من سويسرا.

وأضاف أن ديفيد سيزا، المدرب العام للنادي الأهلي، عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *