الرئيسية / App / بعد معاناة 12 عاماً .. هل يُنهى فايلر عقدة أجانب الأهلي مع دوري أبطال أفريقيا؟

بعد معاناة 12 عاماً .. هل يُنهى فايلر عقدة أجانب الأهلي مع دوري أبطال أفريقيا؟

أهلاوي- أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” استكمال باقي مباريات نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020، بعد توقف النشاط بسبب تفشي وباء الكورونا.

الأهلي يسعى للقب التاسع القاري

و تتمني جماهير النادي الأهلي أن يحقق الفريق اللقب القاري التاسع له في دوري أبطال أفريقيا.

كان الفريق قد نجح في الثأر من صن داونز الجنوب أفريقي وتأهل لنصف نهائي المسابقة القارية التى استعصت على الفريق في أكثر من مناسبة.

و كان البرتغالي مانويل جوزيه هو آخر مدرب توج بالبطولة القارية موسم 2008، على حساب القطن الكاميروني، بعدها توج الأهلي بالبطولة مع الثنائي الوطني حسام البدري 2012 و محمد يوسف 2014، قبل أن يخسر حسام البدري اللقب في 2017 أمام الوداد.

بعدها تناوب على تدريب الأهلي أكثر من مدرب أجنبي فشلوا في التتويج باللقب، البداية كان مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو الذي قاد الأهلي لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية.

ثم تولى بعده البرتغالي جوزيه بيسيرو إلا أنه لم يستكمل مشواره مع الفريق، ثم الهولندي مارتن يول الذي قرر الرحيل بعد التتويج بالدوري الممتاز، ثم الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فشل في التتويج باللقب عام 2018 بالخسارة أمام الترجي التونسي في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة.

و أخيراً مارتن لاسارتي الذي ألحق بالأهلي أكبر خسارة في تاريخ مشاركاته القارية أمام صن داونز الجنوب افريقي بخماسية نظيفة.

فهل يكون السويسري رينيه فايلر المنقذ ويتقمص دور البطل ليقود المارد الأحمر لكسر عقدة التاسعة ويتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد العروض التى قدمها الفريق منذ توليه المهمة في 31 أغسطس 2019، قبل أن يجدد عقده مع النادي الأهلي مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *